ملاحظات علي النظافة وصيانة المرافق في زيارة مفاجئة لنائب رئيس المجتمعات العمرانية لمدينتي 6 أكتوبر وحدائق أكتوبر

12 مايو 2024
زيارة مفاجئة لنائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لمدينتي 6 أكتوبر وحدائق أكتوبر
زيارة مفاجئة لنائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لمدينتي 6 أكتوبر وحدائق أكتوبر

أجرى المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، زيارة مفاجئة لمدينتي 6 أكتوبر وحدائق أكتوبر، لمتابعة سير العمل في مختلف المشروعات والأعمال التطويرية الجارية، ولمراجعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. وكان برفقته خلال الزيارة، المهندس كمال بهجات، والمهندس أحمد عمران، مساعدا نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس أحمد شوقى، معاون المشرف على مكتب الوزير لشؤون التنمية والتطوير.

وقام المهندس أمين غنيم بمتابعة النظافة العامة في الشوارع، وجهود إزالة المخالفات البنائية والاشغالات على الطرق العامة، حيث شدد على ضرورة تطهير المنطقة ورفع القمامة، مؤكدًا على أهمية الحفاظ على مستوى عالٍ من النظافة كجزء من خطة شاملة لتطوير المدينة وتعزيز جودة الحياة لسكانها. وأشار أيضًا إلى أهمية صيانة المرافق العامة والطرق، وضرورة إجراء الاختبارات اللازمة لضمان جودة الطرق والمرافق.

وأكد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن على أهمية تطوير الهوية البصرية للمدن كعنصر حيوي في تشكيل انطباعات الزوار والمستثمرين، وشدد على أن الالتزام بالمعايير الموحدة سيسهم في تحقيق رؤية مستقبلية تجمع بين الجودة والجمال.

وأخيرًا، أكد المهندس أمين غنيم أن الزيارات الميدانية والمتابعة المستمرة تهدف إلى تقييم الوضع الحالي وتحديد الأولويات لرفع مستوى الخدمات المقدمة للسكان، مؤكدًا على أن الجهود المستمرة والمتابعة الدقيقة ستسهم في تحقيق الأهداف المرجوة.