الأهلي يسافر بتفاصيل خاصة لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

14 مايو 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

يستعد الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته السبت المقبل في ملعب رادس بتونس.

 

ويخوض الأهلي هذه المباراة بمعنويات عالية بعد تأهله للنهائي عقب فوزه على مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي، بينما صعد الترجي التونسي للنهائي بعد تخطيه صن داونز الجنوب أفريقي.

 

استعدادات فنية ونفسية

يحرص كولر على تجهيز فريقه فنياً لمواجهة الترجي، حيث يخضع اللاعبون لتدريبات مكثفة تهدف إلى تحسين الترابط والانسجام بين خطوط الفريق وتطوير الأداء الهجومي والدفاعي.

 

وعلى الجانب النفسي، يعقد الدكتور أحمد أبو الوفا، المعد النفسي للأهلي، جلسات منفردة وجماعية مع اللاعبين لكسر حاجز التوتر والخوف، خاصةً مع قلة خبرة بعض اللاعبين بخوض المباريات النهائية القارية.

 

ويحرص أبو الوفا على تحفيز اللاعبين ورفع روحهم المعنوية وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، خاصةً مع صعوبة المباراة التي ستقام في أجواء جماهيرية حماسية في ملعب رادس.

 

شيف خاص لضمان التغذية المثالية

ولضمان حصول اللاعبين على التغذية المثالية خلال تواجدهم في تونس، قرر الأهلي اصطحاب الشيف محمد فرحات لتجهيز الوجبات الخاصة بالبعثة.

 

وسيقوم الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، بتنسيق البرنامج الغذائي للاعبين مع الشيف لضمان حصولهم على احتياجاتهم الغذائية اللازمة للحفاظ على لياقتهم البدنية وقدرتهم على تقديم أفضل أداء في الملعب.

 

معنويات عالية وتطلعات كبيرة

ويسود المعسكر الأحمر حالة من التفاؤل والأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصةً بعد النجاحات التي حققها الفريق في البطولة هذا الموسم.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق فوز يمنحه الأفضلية قبل لقاء الإياب الذي سيقام في ملعب القاهرة الدولي في 25 مايو الجاري.

 

ويدرك الجهاز الفني واللاعبون صعوبة المهمة التي تنتظرهم، لكنهم عاقدون العزم على بذل أقصى جهد لتحقيق الحلم الأفريقي للمرة الحادية عشرة في تاريخ النادي.