برنامج حفل روائع عمار الشريعي بدار الأوبرا المصرية.. ماذا يغني الحجار والحلو؟

15 مايو 2024
الشريعي يجمع الحجار والحلو.. دار الأوبرا المصرية تحتفل بأعمال عمار الشريعي في سهرة فنية رائعة
الشريعي يجمع الحجار والحلو.. دار الأوبرا المصرية تحتفل بأعمال عمار الشريعي في سهرة فنية رائعة

أعلنت دار الأوبرا المصرية عن نفاذ تذاكر حفل “أعمال عمار الشريعي”، المقرر إقامته في المسرح الكبير يوم الإثنين الموافق العشرين من شهر مايو الجاري، والذي سيشهد مشاركة كل من المطربين علي الحجار ومحمد الحلو، بالإضافة إلى 6 مطربين آخرين.

سيتم تنظيم حفل “أعمال عمار الشريعي” تحت إشراف المايسترو تامر غنيم، وسيشارك فيه صوليست ماريمبا نسمة عبدالعزيز، وكورال أطفال مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا المصرية.

يبدأ الحفل بعزف الأوركسترا المكونة من 100 عازف، على موسيقى “دموع في عيون وقحة”، ويستمر بأداء المطربة أميرة أحمد أغنية “حبيبتي من ضفايرها”، ومن ثم يأتي دور المطربة نهى حافظ لغناء أغنية “بتسأل يا حبيبي”. يلي ذلك أداء المطرب محمد حسن لأغنية “أرابيسك”.

كما ستقدم نسمة عبدالعزيز صولو ماريمبا بمشاركة كورال الأطفال أغنية “جرس الفسحة” للشاعر صلاح جاهين، بينما ستغني حنان عصام أغنية “سيبولي قلبي وارحلوا”، وتقدم أنغام مصطفى أغنية “أقوى من الزمان”.

ويأتي دور رحاب عمر بأداء أغنية “عربية يا أرض فلسطين”، قبل أن يتم تخصيص جزء من الحفل للمطرب محمد الحلو الذي سيغني 3 أغاني تشمل “أديب” و”للثروة حسابات أخرى” و”عمار يا اسكندرية”.

وفي الجزء الختامي من الحفل، سيتفرد المطرب علي الحجار بأداء 10 أغاني من بينها “أبو زيد” و”أيام” و”حدائق الشيطان” و”أنت طلعتلي منين” و”هنا القاهرة”، وسيكتمل الحفل بأداءه لأغنيتي “ليلي وياليلي” و”مبسوطين” و”لو مش حتحلم” و”ماتمنعوش الصادقين”.