الزعيم عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده الـ 84 ويكشف عن أصعب لحظة مرت في حياته

15 مايو 2024
الزعيم عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده الـ 84 ويكشف عن أصعب لحظة مرت في حياته

تحتفل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعيد ميلاد الفنان الكبير عادل إمام، الذي يبلغ عامه الـ 84 يوم الجمعة المقبل 17 مايو.

 

ونشرت الشركة على منصاتها بالسوشيال ميديا وعلى قنواتها التليفزيونية فيديوهات مجمعة لأبرز مشاهد الزعيم من أعماله الفنية المختلفة، على أغنية “حادي بادي أنا فنان عبقري مش عادي”، التي غناها كتتر مسلسل “الفنان والهندسة”.

 

رحلة فنية حافلة بالإبداع

بدأ عادل إمام مسيرته الفنية عام 1962، وقدم على مدار أكثر من 60 عامًا العديد من الأعمال الفنية المميزة التي أثرت في السينما والتلفزيون والمسرح المصري والعربي.

 

ومن أبرز أعماله:

 

مسرحيات: “أنا وهو وهى”، “الواد سيد الشغال”، “بودى جارد”، “هز يا هز”، “الزعيم”.

أفلام: “النمر الأسود”، “الإرهاب والكباب”، “الخطيئة”، “مرجان أحمد مرجان”، “اللعب مع الكبار”، “سلام يا صديقى”، “بخيت و عديلة”.

مسلسلات: “أدهم”، “فرقة ناجي عطا الله”، “عوالم شمسية”، “اللص الظريف”.

أصعب موقف في حياته

وفي أحد الفيديوهات التي نشرتها الشركة، تحدث عادل إمام عن والدته ولحظة فقدانها، واصفًا إياها بأنها أصعب لحظة مر بها في حياته.

 

وقال: “الأم كانت مريضة وكان نفسي أن تستريح وتوفيت، ذهبت بعد ذلك وصليت ركعتين على روح أمى واتجهت إلى المستشفى، ورفضت أكشف وجهها، وبعد شهر كنت أسير بالسيارة وركنتها وبكيت بكاءً شديدا بعدما تذكرت أمي ووجدت نفسى افتقدت أكبر حب في حياتي، مفيش حد هيحبني قد أمي”.

 

عيد ميلاد الزعيم

زيحتفل عادل إمام بعيد ميلاده وسط محبة وتقدير كبيرين من جمهوره في جميع أنحاء الوطن العربي، و يعد أحد أهم الفنانين العرب الذين أثروا في الفن بموهبته الفريدة وأعماله الخالدة.