الأهلي يُنهي مرانه الأول في تونس بتركيز عالٍ استعدادًا لمواجهة الترجي

16 مايو 2024
النادي الأهلي
النادي الأهلي

اختتم الأهلي مرانه الأول في تونس بتركيز عالٍ استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي سيقام يوم السبت المقبل على استاد حمادي العقربي الأوليمبي بمدينة رادس.

 

حرص مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على عقد محاضرة نظرية للاعبين في بداية المران، شرح خلالها بعض الأمور الفنية والتكتيكية الهامة، وقام بمنح اللاعبين تعليمات خاصة لمواجهة الترجي.

 

أدى الفريق تدريبات بدنية متنوعة لرفع اللياقة البدنية للاعبين، بالإضافة إلى فقرات خاصة بالكرة، حيث ركز كولر على تحسين مهارات اللاعبين الفردية والجماعية، وتنفيذ بعض الخطط الهجومية والدفاعية لمواجهة الترجي.

 

قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس الأهلي، مرانًا قويًّا لحراس الفريق محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، حيث ركز على تحسين مهاراتهم في التصدي للكرات واللعب بالقدم.

 

حرص إيهاب فهمي، سفير مصر لدى تونس، على حضور المران، كما حرصت مجموعة كبيرة من الجالية المصرية في تونس على مؤازرة الفريق في المران، مما أضفى أجواء حماسية على المران.

 

 

قائمة الأهلي كاملة باستثناء 5 لاعبين:

تضم بعثة الأهلي في تونس 23 لاعبا، بينما شهدت القائمة غياب كل من عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو وحمزة علاء للإصابة، وطاهر محمد طاهر وخالد عبد الفتاح لأسباب فنية.

 

معنويات عالية وتطلعات قوية:

 

يخوض الأهلي التدريبات بمعنويات عالية وتطلعات قوية لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة عشر في تاريخه، خاصة بعد فوزه على الترجي في مواجهتهما السابقة في دور المجموعات.

ظهر تركيز الأهلي في مرانه الأول في تونس عزمه على تحقيق الفوز في مباراة الذهاب أمام الترجي، ووضع قدمه الأولى على طريق حصد لقب دوري أبطال أفريقيا.