لقاء مثمر: مديرية الشباب بشمال سيناء تبحث مع الكيانات الشبابية خطط العمل خلال الصيف

20 مايو 2024
لقاء مثمر: مديرية الشباب بشمال سيناء تبحث مع الكيانات الشبابية خطط العمل خلال الصيف
لقاء مثمر: مديرية الشباب بشمال سيناء تبحث مع الكيانات الشبابية خطط العمل خلال الصيف

التقى إيهاب حسن عبدالوهاب، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، اليوم الإثنين 20 مايو 2024، مع منسقي المجموعة الشبابية العاملة تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة، وذلك في إطار الاجتماع الشهري الذي يتم عقده بصفة مستمرة.

ويهدف هذا الاجتماع إلى تعزيز العمل التشاركي والتطوعي بين الشباب، وتوسيع قاعدة المشاركة في مختلف القطاعات، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وحضر الاجتماع خالد مكاوي، مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني، وأيمن الجندي، مدير العلاقات العامة، وماجدولين الشعراوي، مديرة مكتب قادرون باختلاف.

وتناول اللقاء العديد من الموضوعات الهامة، منها:

تشكيل هيكل كل كيان شبابي، مع مراعاة عدم تكرار الأعضاء في كل كيان.

وضع خطط عمل خلال الفترة المقبلة، خاصة خلال موسم الصيف.

الاستماع لآراء ومقترحات ممثلي المجموعة الشبابية في الأنشطة والفعاليات المقترح تقديمها في مراكز الشباب.

وأكد عبدالوهاب أن مديرية الشباب والرياضة بجميع مراكزها تفتح أبوابها لكافة الشباب، وأن الوزارة والمديرية تدعمان كافة الكيانات الشبابية والمبادرات والحملات التي تعمل تحت مظلة الوزارة، وفق توجيهات الدكتور أشرف صبحي.

وأشار إلى أن المديرية ستساعد الكيانات الشبابية وتشاركها في كافة الفعاليات والأنشطة التي تنفذها، وكذلك في المشروعات التي تقدمها الوزارة.

واستمع عبدالوهاب إلى جميع الأفكار والآراء المقدمة من ممثلي الكيانات الشبابية، ووجه إلى مدير إدارة البرلمان بتدوين كافة المقترحات والأفكار ليتم تنفيذها وفق الأنشطة المتاحة.

كما أكد على المداومة على الاجتماع الشهري بصفة دورية لمتابعة أعمال وأنشطة الكيانات ومشاركتهم في الأنشطة والفعاليات.

ووجه عبدالوهاب إلى أعضاء الكيانات الشبابية بعمل عضويات بمراكز الشباب لتوسيع قاعدة المشاركة والممارسة، كما وافق على عمل العديد من اللقاءات والدورات التدريبية لهم.

يأتي هذا الاجتماع في إطار جهود وزارة الشباب والرياضة لتعزيز مشاركة الشباب في مختلف المجالات، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، وإعدادهم للمستقبل.