مبادرة “كلنا واحد.. معك في كل مكان” تصل إلى جنوب سيناء

24 مايو 2024
مبادرة “كلنا واحد.. معك في كل مكان” تصل إلى جنوب سيناء

واصلت وزارة الداخلية، اليوم، فعاليات مبادرة “كلنا واحد.. معك في كل مكان” – التي تأتي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي – والتي تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين من قاطني المناطق الأكثر احتياجاً والسيدات المعيلات.

توزيع مساعدات غذائية وعينية وتقديم خدمات طبية مجانية

قام قطاع حقوق الإنسان، بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية، بتوجيه قوافل طبية وإنسانية إلى عدد من القرى والتجمعات السكانية في محافظة جنوب سيناء. تضمنت القوافل توزيع مساعدات غذائية وعينية على المواطنين، وتقديم خدمات طبية مجانية، شملت الكشف الطبي وصرف العلاج اللازم.

زيارة السيدات المعيلات وذوي الاحتياجات الخاصة

حرصت القافلة على زيارة بعض السيدات المعيلات من ذوات الاحتياجات الخاصة في محل إقامتهن، وتوزيع مساعدات عينية عليهن، تأكيداً على دور الوزارة في دعم هذه الفئة المهمة من المجتمع.

التأكيد على تقديم خدمات شرطة سهلة وميسرة

شملت فعاليات المبادرة زيارة عدد من المنشآت الشرطية في المحافظة، حيث تم التأكيد على تقديم الخدمات الشرطية للمواطنين بسهولة ويسر، والعمل على الارتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها في جميع القطاعات. كما تم التأكيد على احترام حقوق الإنسان وصون كرامته، وحسن معاملة المواطنين.

مشاركة ضباط حقوق الإنسان

شارك في فعاليات القافلة عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان، وذلك لتيسير تلبية المطالب الأمنية والخدمية لبعض الأهالي، وتعزيز التواصل معهم، بما يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار.

مبادرة “كلنا واحد.. معك في كل مكان” تأتي تجسيداً لحرص القيادة السياسية على تقديم الدعم للمواطنين، خاصة في المناطق الأكثر احتياجاً، وتعزيز شعورهم بالأمان والاطمئنان، وتوفير سبل العيش الكريم لهم.