مديريات التعليم تتسلم أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 غدًا الثلاثاء

27 مايو 2024
طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

تستعد المديريات التعليمية في جميع أنحاء الجمهورية لاستلام بطاقات أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2024 غدًا الثلاثاء، وذلك تمهيدًا لتوزيعها على الطلاب من خلال مدارسهم يوم الأربعاء.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفعيل رابط أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2024 عبر موقعها الرسمي، وذلك بعد إعلان أرقام الجلوس مباشرة.

ويمكن للطلاب بعد تفعيل الموقع طباعة أرقام الجلوس ورقيا وتوزيعها على طلاب الصف الثالث الثانوي في كافة المدارس الحكومية والخاصة والتجريبية بجميع محافظات الجمهورية.

تأتي هذه الخطوة في إطار استعدادات الوزارة لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024، والتي من المقرر أن تبدأ يوم 10 يونيو المقبل في المواد غير المضافة للمجموع، على أن تبدأ في المواد المضافة 22 من الشهر المقبل.

وتحرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على توفير كافة سبل الراحة للطلاب وتسهيل إجراءات الامتحانات عليهم، وذلك من خلال توزيع بطاقات أرقام الجلوس مسبقًا على الطلاب وإتاحة البيانات الخاصة بهم ورقم الجلوس واللجنة التي سيؤدون فيها الامتحان والمواد الدراسية التي سيؤدون فيها الامتحان.

وتهيب الوزارة بالطلاب التركيز على المذاكرة والاستعداد الجيد للامتحانات، متمنية لهم التوفيق والنجاح.