تشكيل الزمالك في مواجهة الاتحاد السكندرى بالدوري المصري الممتاز

27 مايو 2024
الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الأساسي الذي سيخوض به لقاء الاتحاد السكندري المقرر إقامته اليوم في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل هجومي “مُقنع”

 

وتضمن التشكيل الأساسي للزمالك تواجد الحارس محمد صبحي في حراسة المرمى، فيما جاء خط الدفاع بقيادة الرباعي أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، وعمر جابر.

 

ويعتمد جوميز على خط وسط مكون من نبيل عماد “دونجا”، ناصر ماهر، وعبد الله السعيد، بينما يقود خط الهجوم الثلاثي إبراهيما نداي، سيف الجزيري، والنجم أحمد مصطفى “زيزو”.

 

مقاعد البدلاء

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من:

 

محمد عواد.

ياسر حمد.

زياد كمال.

محمد شحاتة.

محمد أشرف “روقا”.

سيد عبد الله “نيمار”.

مصطفى شلبي.

سامسون أكينيولا.

ناصر منسي.

مُهمة صعبة أمام الاتحاد

 

ويخوض الزمالك مواجهة الاتحاد السكندري بهدف تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة من 16 مباراة.

 

ويُدرك الجهاز الفني للزمالك صعوبة المهمة أمام الاتحاد السكندري، خاصة في ظل رغبة الفريق السكندري في تحقيق الفوز وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

 

معركة تكتيكية

 

وتُتوقع أن تكون المباراة صراعا تكتيكيا بين جوميز، مدرب الزمالك، وحسام حسن، مدرب الاتحاد السكندري، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط.