إنفانتينو يدعم “الفراعنة”.. رسالة تحفيزية لمنتخب مصر الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024

29 مايو 2024
إنفانتينو يدعم “الفراعنة”.. رسالة تحفيزية لمنتخب مصر الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024

نشر جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رسالة دعم للمنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على موقع “إنستجرام”، وذلك مع اقتراب موعد انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

 

ووجه إنفانتينو رسالته عبر مقطع فيديو يظهر مهارات لاعبي المنتخب المصري، مُعلقًا: “بالتوفيق لمصر في بطولة كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية في فرنسا. نرجو أن تمثلوا بكل فخر مشجعيكم والقارة الأفريقية المحبة لكرة القدم!”.

 

معسكر القاهرة واستعدادات قوية

ومن ناحية أخرى، يواصل المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم استعداداته القوية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، حيث يخوض معسكراً تدريبياً في القاهرة خلال الفترة من 1 إلى 11 يونيو المقبل.

 

وقد أكد الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدير الفني روجيرو ميكالي، على خوض مباراتين وديتين قويتين مع منتخب كوت ديفوار يومي 7 و 11 يونيو، وذلك في إطار سعي “الفراعنة” لتجربة قدراتهم ضد منافس قوي قبل خوض غمار البطولة الأولمبية.

 

وتأتي هذه الاختيارات بعد دراسة متأنية من قبل الجهاز الفني، حيث تميز منتخب كوت ديفوار بوجود لاعبين محترفين يشاركون في الدوريات الأوروبية، مما يُشكل اختبارًا قويًا لمنتخب مصر الأولمبي.

 

اجتماع الجهاز الفني

وعلى صعيد متصل، عقد الجهاز الفني للمنتخب اجتماعًا هامًا ناقش فيه آخر الاستعدادات لمعسكر القاهرة، واستمع ميكالي إلى تقارير كل عضو من الجهاز المعاون فيما يخص تخصصه.

 

وحضر الاجتماع كوكبة من كبار أعضاء الجهاز الفني، من بينهم:

 

محمود حرب (المدير الإداري)

تياجو (المدرب العام)

عادل مصطفى (المدرب)

سيد السويركي (مدرب حراس المرمى)

ليونياردو (مخطط الأحمال)

جواو (محلل الأداء)

د.طارق سليمان (رئيس الجهاز الطبي)

د.صلاح عاشور (أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي)

خالد سرحان (المترجم)

محمد مونجي (الإداري)

محمد عبد الحكيم (المدلك)

أحمد شوقي (المدلك)

عيد سليمان (مسؤول المهمات)

ويظهر حرص الجهاز الفني على عقد هذه الاجتماعات الدورية مدى اهتمامه وتركيزه على تجهيز المنتخب بأفضل وجه، سعيًا لتحقيق أفضل النتائج في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وتحقيق حلم الشعب المصري برفع علم مصر عالياً في المحفل الأولمبي العالمي.