الخيانة الزوجية.. كيف تحول معلم اللغة الإنجليزية إلى “سفاح التجمع”؟

29 مايو 2024
الخيانة الزوجية.. كيف تحول معلم اللغة الإنجليزية إلى “سفاح التجمع”؟

ألقت قوات الأمن بمحافظة بورسعيد القبض على المتهم كريم محمد مسلم، المعروف إعلاميًا بـ “سفاح التجمع”، الذي يحمل جنسية مزدوجة أمريكية ومصرية. اعترف المتهم بارتكاب جرائمه التي استهدفت فتيات الليل والسيئات السمعة لممارسة طقوس جنسية سادية.

 

تفاصيل حياة الجاني وزوجته

وكشفت التحقيقات أن كريم كان يعمل مدرسًا في مدرسة دولية خاصة ببورسعيد، هو وزوجته الأجنبية الجنسية. الزوجان انتقلا للعمل في مدرسة نرمين إسماعيل الخاصة بحي غرب بورسعيد بسبب راتب أعلى. خلال فترة عملهما الجديدة، بدأت الخلافات تظهر بين كريم وزوجته نتيجة اكتشافه خيانتها، مما أدى إلى تدهور علاقتهما. قام كريم برفع دعوى زنا ضد زوجته، وتم حبسها لفترة قصيرة قبل أن تعود إلى بلدها الأصلي، إنجلترا، تاركة وراءها ابنهما.

 

نشاطاته على مواقع التواصل الاجتماعي

وأظهرت التحقيقات أن كريم كان شخصية معروفة على تطبيق “تيك توك”، حيث كان يمتلك صفحة تعليمية لتعليم اللغة الإنجليزية تحت اسم “فونكس”، ويتابعه حوالي 8 ملايين شخص. شهرته في تعليم اللغة الإنجليزية جعلته محبوبًا بين الفئات العمرية الصغيرة ورفع من مستوى معيشته بشكل ملحوظ، ما مكّنه من امتلاك سيارة فاخرة.

 

وبدأت خيوط جرائم كريم تتضح عندما عثرت قوات الأمن على جثمان فتاة ملقى على طريق 30 يونيو. بعد فحص الكاميرات والطريق، تمكنت الشرطة من القبض على الجاني في وقت قصير. استجوبت جهات التحقيق كريم، الذي كان تحت تأثير المخدرات وقت القبض عليه، واعترف بتفاصيل جرائمه وعدد الضحايا.

 

استدراج الضحايا

واعترف كريم أثناء التحقيقات بأنه كان يستدرج ضحاياه إلى شقة في “كومبوند” شهير بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة. شهود عيان من سكان الكومبوند أكدوا أنهم لاحظوا تردد فتيات على شقته ليلاً، وأن كريم كان يقيم خارج مصر قبل أن يعود قبل عدة سنوات.

 

وأمرت جهات التحقيق ببورسعيد بتجديد حبس كريم محمد مسلم لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بعد اعترافاته بارتكاب الجرائم، ويجري حاليًا استكمال التحقيقات لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه القضايا المروعة.