وزير الرياضة يتابع خطة إدارة وتشغيل سلسلة نادي النادي

30 مايو 2024
وزير الرياضة يتابع خطة إدارة وتشغيل سلسلة نادي النادي
وزير الرياضة يتابع خطة إدارة وتشغيل سلسلة نادي النادي

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعاً مع أعضاء اللجنة العليا لسلسلة نادي النادي، بهدف متابعة خطة تشغيل السلسلة واستراتيجيات إدارتها. تركز الاجتماع على تحقيق رؤية الوزارة في جذب الأعضاء وتوفير مختلف الأنشطة الشبابية والرياضية لهم.

في بداية الاجتماع، تم استعراض الوضع الراهن لكافة فروع سلسلة نادي النادي، واستراتيجيات كل فرع في تسويق الخدمات المقدمة للأعضاء، وخطط تعزيز دورها في خدمة المجتمع الرياضي. شدد الدكتور أشرف صبحي على أهمية تعزيز التعاون بين الوزارة وسلسلة نادي النادي، والعمل على تذليل أي عقبات تواجه عملية التشغيل، ومتابعة أداء الإدارة بشكل دوري. وأكد على التطور الكبير الذي شهدته البنية التحتية الرياضية في مصر بفضل الدعم الكبير من القيادة السياسية.

وأشار وزير الرياضة إلى التميز الكبير الذي تتمتع به فروع نادي النادي من بنية رياضية متنوعة تخدم ممارسة مختلف الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى الأنشطة والبرامج الشبابية المختلفة والأماكن المخصصة للأسر والعائلات. وأوضح أن الوزارة أقامت أندية نادي النادي على أعلى مستوى وبشكل يضاهي كبرى الأندية الرياضية.

تسعى اللجنة العليا لسلسلة نادي النادي إلى تحقيق التنسيق والتعاون بين فروع الأندية المختلفة، وتبادل الخبرات والمعرفة لتحسين الأداء بشكل مستمر بما يلبي تطلعات الأعضاء. وحرص وزير الشباب والرياضة على تقييم أسلوب إدارة سلسلة نادي النادي، والاجتماع مع مجلس أمناء كل نادٍ على حدة لمتابعة كافة المستجدات والتعرف على الإنجازات المحققة في مستوى إقبال الأعضاء على عضوية النادي وخطة التشغيل، والعمل المستمر على تطوير أداء السلسلة لتحقيق النجاح المنشود وتعميم التجربة على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

حضر الاجتماع الدكتور خالد محمود أحمد عباس، المهندس محمد مختار حسين الرشيدي، محمد مصطفى مصطفى السلاب، الدكتور محمد حسام الدين حجازي الملاح، محمد أحمد رائف جبريل، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.