بيراميدز يلجأ للفيفا والمحكمة الرياضية الدولية بعد إيقاف الشيبي

30 مايو 2024
بيراميدز يلجأ للفيفا والمحكمة الرياضية الدولية بعد إيقاف الشيبي

في خطوة تصعيدية جديدة، قرر نادي بيراميدز اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والمحكمة الرياضية الدولية ضد اتحاد الكرة المصري، وذلك بعد إيقاف لاعبه الشيبي.

ويستند بيراميدز في شكواه إلى مخالفة اتحاد الكرة للوائح المعمول بها في قضية إيقاف اللاعب، مستنداً إلى المخاطبات التي تمت بين الطرفين.

 

وأوضح مصدر في نادي بيراميدز أن النادي يرى في قرار الإيقاف تجاوزاً للوائح والأنظمة المتفق عليها، مما دفعهم إلى اتخاذ هذا الإجراء لضمان حقوقهم وحقوق اللاعب، مضيفًا أن النادي عازم على متابعة القضية حتى النهاية، لضمان العدالة والالتزام بالقوانين الدولية المعمول بها في كرة القدم.

ومن جعة آخري، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة إيقاف اللاعب محمد الشيبي من نادي بيراميدز لمدة 6 مباريات، وتغريمه مبلغًا قدره 100 ألف جنيه بسبب مخالفة اللوائح، وذلك خلال اجتماع طارئ عقد اليوم الخميس.

 

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنح مدينة نصر بمعاقبة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات في قضية التعدي بالضرب على محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

 

حيث حُكم على الشحات بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ، وحرمانه من ممارسة أي نشاط إداري رياضي لمدة 5 أعوام، بالإضافة إلى تغريمه مبلغ 100 ألف جنيه.