ياسمين رئيس تحتفل بزواجها من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز

30 مايو 2024
ياسمين رئيس تحتفل بزواجها من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز

نشرت النجمة ياسمين رئيس عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي صوراً من حفل زواجها من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز. أقيم الحفل في جو بسيط وحميمي، جمع الأقارب والأصدقاء المقربين.

وتألقت ياسمين بفستان زفاف من تصميم نور عزازي، مع مكياج من توقيع ميرنا قزمان وتصفيف شعر جوني، فيما أشرفت على إطلالتها الكاملة الستايلست ندى حسام.

 

حضر حفل عقد القران عدد من نجوم الفن، بينهم الفنانة ميرهان حسين، والفنانة دنيا سامي، والنجم كريم فهمي وزوجته، والذين شاركوا في الاحتفال الذي أقيم في قلعة القاهرة.

 

وقبل أيام قليلة، احتفلت ياسمين بحنتها بحضور عدد من صديقاتها من الوسط الفني، مثل دينا الشربيني، صبا مبارك، نجلاء بدر، ميرهان حسين، دنيا سامي، وغيرهن. وتم نشر مجموعة من الصور التي جمعتها بهؤلاء النجمات، حيث ارتدت ياسمين فستاناً أبيض دون الكشف عن تفاصيل المناسبة وقتها.

 

على الصعيد الفني، استأنفت ياسمين رئيس مؤخراً تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل “جودر – ألف ليلة وليلة”، بعد نجاح الجزء الأول الذي عُرض في رمضان الماضي. من المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني، المكون من 15 حلقة أيضاً، إما في رمضان 2025 أو في فترة أخرى من السنة.

 

المسلسل يضم نخبة من النجوم، منهم ياسر جلال، نور اللبنانية، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، وأحمد كشك. كتبه أنور عبد المغيث وأخرجه إسلام خيري.

 

وفي سياق آخر، تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها الجديد “الفستان الأبيض” خلال الفترة المقبلة. الفيلم من تأليف وإخراج جيلان علاء في أولى تجاربها الإخراجية، ويشارك في بطولته أسماء جلال، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، سلوى محمد علي، وعدد آخر من الفنانين.