أحمد حمدي: حققت حلمي بالانضمام لنادي الزمالك واخترت رقم 5 بسبب زيدان

31 مايو 2024
أحمد حمدي: حققت حلمي بالانضمام لنادي الزمالك واخترت رقم 5 بسبب زيدان

عبر لاعب كرة القدم المصري أحمد حمدي عن سعادته الكبيرة بتحقيق حلمه بالانضمام إلى نادي الزمالك، مؤكدًا أنه سيعود أقوى بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

في حوار له مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في برنامج “الهدف” على قناة أون تايم سبورتس، كشف حمدي عن السبب وراء اختياره الرقم 5 في الزمالك، قائلاً: “اخترت رقم 5 في الزمالك بسبب حبي لزيدان ولأنني ذاهب للنادي الملكي في مصر”.

أوضح حمدي أن انضمامه للزمالك جاء بعد رغبة قوية منه منذ اللحظة الأولى التي تواصلت فيها معه إدارة النادي، مشيرًا إلى أنه تلقى دعمًا كبيرًا من زملائه في الفريق، خاصةً من القائد حسين لبيب ونجم الفريق زيزو.

حول إصابته، أكد حمدي أنه سيسافر خلال الأسبوع الجاري إلى ألمانيا لإجراء جراحة قطع الرباط الصليبي، متمنيًا من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل. وأعرب عن ثقته بقدرته على العودة أقوى من ذي قبل ومواصلة تحقيق النجاحات مع الزمالك.

تصريحات أحمد حمدي الرئيسية:
“من أول لحظة تحدثت معها إدارة الأبيض كان يريد اللعب للنادي.”
“اخترت رقم 5 في الزمالك بسبب حبي لزيدان ولأنني ذاهب للنادي الملكي في مصر.”
“دونجا سهل أني أجلس مع كابتن حسين لبيب وزيزو كان يتواصل معي ومع أخي وفتوح، وكل اللاعبين كانوا يرغبون في وجودي. لمست الاحترام وكان هناك شيء يريده المجلس وكنت مترددًا، وربنا يكرمني وأستطيع تحقيق شيء مع الزمالك عندما أعود من الإصابة.”
“جمهور الزمالك وفي وحماسي جدًا، سافروا معنا إلى غانا والمغرب، وهم الدرع الأول للفريق. نحن نلعب من أجلهم، وتسببوا لنا في دفعة قوية في استاد القاهرة في نهائي الكونفدرالية.”
“سأسافر الأسبوع الجاري إلى ألمانيا لإجراء جراحة قطع الرباط الصليبي وأسألكم الدعاء، وبالعزيمة سأعود أقوى.”
خلفية:
تعرض أحمد حمدي مؤخرًا للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية التي فاز بها الزمالك على حساب نهضة بركان المغربي. سجل أحمد حمدي هدف الفوز بالبطولة خلال مباراة الإياب التي أقيمت على ستاد القاهرة بحضور أكثر من 70 ألف مشجع زملكاوي.