محافظ جنوب سيناء يلتقي القيادات التنفيذية بشرم الشيخ ويبحث افتتاح مشروعات جديدة

5 يونيو 2024
محافظ جنوب سيناء يلتقي القيادات التنفيذية بشرم الشيخ ويبحث افتتاح مشروعات جديدة

التقى اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، اليوم، القيادات التنفيذية ومديري الإدارات بمجلس مدينة شرم الشيخ، وذلك في إطار اللقاءات الدورية لمتابعة سير العمل وتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

تهنئة العاملين وعيديات

وهنأ المحافظ جميع العاملين بالعيد، ووجه بصرف مبلغ نقدي عيديات لهم، مع توزيع لحوم العيد ومواد وسلع وبونات غذائية. وطالبهم ببذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى الأداء وأداء المهام بدقة وسرعة.

استعدادات لافتتاح مشاريع جديدة

تناول اللقاء مناقشة استعدادات المدينة لافتتاح عدد من المشروعات، منها، تطوير السوق القديم بشرم الشيخ، وافتتاح المول التجاري بالحديقة المركزية، بمناسبة احتفالات 30 يونيو، وإعادة استغلال حديقة الطفل بمنطقة الهضبة وتطويرها، مع إضافة أماكن اطلاع ومكتبة إلكترونية ومول تجاري.

الحفاظ على حقوق الدولة وتعظيم الإيرادات

وشدد المحافظ على ضرورة الحفاظ على حقوق الدولة وعدم التهاون في تحصيل مستحقاتها، وبحث واقتراح أساليب تعظيم الإيرادات لاستغلالها في الحفاظ على جمال و رونق وسحر شرم الشيخ وتحقيق المظهر الحضاري للمدينة.

إدارة ممشى السلام السياحي

ناقش المحافظ أيضًا مقترحات لإدارة ممشى السلام السياحي بشرم الشيخ بأسلوب حديث، لتحقيق الإيرادات والأهداف المرجوة منه مع تنوع الأنشطة والحفاظ على نظافته ومظهره الجمالي.

التعاون مع رجال الأعمال والمجتمع المدني

دعا المحافظ رجال الأعمال والمجتمع المدني للاستمرار في التعاون مع الجهاز التنفيذي للمحافظة، للمساهمة في تنفيذ مختلف المشروعات التنموية والخدمية للارتقاء بحياة المواطنين.

توفير الراحة للعاملين

أكد المحافظ على تقديم كافة الدعم للعاملين، بما يضمن توفير سبل الراحة لهم أثناء العمل. ووجه بدعم “الكوفي بريك” وتوفير المشروبات والمثلجات بمبنى مجلس المدينة.

الوعي بجهود الدولة ومواجهة الشائعات

شدد المحافظ على أهمية الوعي بجهود الدولة ومواجهة الشائعات التي تهدف إلى تعطيل مسيرة التنمية. وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولى اهتمامًا كبيرًا بتوفير كافة سبل الراحة للمواطن، والارتقاء بحياة المواطنين، وبذل مزيد من المجهودات لدفع عجلة التنمية والرخاء بالدولة.

وأشار المحافظ إلى الجهود التي تبذلها الدولة لإقامة المشروعات التنموية والخدمية، والارتقاء بحياة المواطنين وتحسين سبل المعيشة.