حلا شيحة تثير جدلاً برسالة غامضة حول الوسط الفني: ما القصة؟

6 يونيو 2024
الفنانة حلا شيحة
الفنانة حلا شيحة

عادت الفنانة حلا شيحة إلى الأضواء مرة أخرى بعدما شاركت في نشر منشور غامض أثار الكثير من التساؤلات حول مدى نقدها للوضع الفني الحالي، حيث عبرت عن استيائها من الوضع الراهن في مجال الفن وأعربت عن أملها في عودة بلدها إلى النجاح الفني الذي اعتادت عليه، مؤكدة أن النجوم الحقيقيين يجب أن يعودوا إلى مكانتهم الصحيحة.

نشرت حلا شيحة صورة لها عبر ميزة “الستوري” في حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وأرفقتها بتعليق يقول: “في وسط الظروف الراهنة، يجب أن نحافظ على الأمل، فمصر بلد الفن قادرة على استعادة بريقها مرة أخرى عندما يختفي النفاق ويظهر الفنانون الحقيقيون في أماكنهم المناسبة. حب المهنة هو شيء حقيقي، ولن يفهمه إلا الفنان الحقيقي، لا الزائفون الذين يغلبون الوسط الفني حاليًا”.

أحدث أعمال الفنانة حلا شيحة كانت في مسلسل “إمبراطورية ميم” الذي عرض في شهر رمضان الماضي لعام 2024، وشاركت في بطولته نخبة من الفنانين مثل خالد النبوي ونور النبوي وهاجر السراج وإيمان السيد ومحمد محمود عبد العزيز، وقد كتب العمل من قبل محمد سليمان عبد الملك وأخرجه محمد سلامة.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية “مختار”، التي يجد نفسها مسؤولة عن ستة أبناء بعد وفاة زوجته، وتضطر إلى التوازن بين مشاكلهم وأحلامهم وبين اختياراتها الشخصية، مما يجعلها في مواجهة صعوبات كبيرة.