وزير الصحة يشيد بإضافة عيادة تجميل الوجه في مستشفى العلمين النموذجي

8 يونيو 2024
وزير الصحة يشيد بإضافة عيادة تجميل الوجه في مستشفى العلمين النموذجي
وزير الصحة يشيد بإضافة عيادة تجميل الوجه في مستشفى العلمين النموذجي

أشاد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، بإطلاق عيادة جديدة في تخصص تجميل الوجه في مستشفى العلمين النموذجي، كأول تجربة من هذا النوع ضمن مستشفيات وزارة الصحة والسكان.

جاء ذلك خلال جولة تفقد قام بها الوزير لمستشفى العلمين النموذجي بمحافظة مطروح اليوم السبت، في إطار جهوده لمتابعة سير العمل في المنشآت الصحية، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك بالتزامن مع اقتراب احتفالات عيد الأضحى المبارك وزيادة تردد السكان على المدن الساحلية خلال فصل الصيف.

وأكد الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير قام بزيارة للأقسام الطبية الجديدة التي تم إنشاؤها بمستشفى العلمين النموذجي خلال العام الحالي 2024، والتي تشمل وحدات السكتة الدماغية، والأشعة المقطعية، وعيادة تجميل الوجه، وتفعيل قسم القسطرة المخية.

وأضاف “عبدالغفار” أن الوزير قام بزيارة مختلف أقسام المستشفى للتأكد من توافر الخدمات الطبية والجراحية، مشيرًا إلى أهمية الاستعداد المستمر للمستشفى نظرًا لموقعه الاستراتيجي على طريق الإسكندرية – مطروح الساحلي، حيث يعتبر مرفقًا طبيًا هامًا لسكان محافظة مطروح والزوار والعاملين في المشروعات التنموية والخدمية بالمنطقة الساحلية.

وأشار “عبدالغفار” إلى أن الوزير قام بمراجعة إحصائيات حالات الحوادث المرورية التي وردت إلى المستشفى خلال الفترة السابقة، وتفقد الخدمات التشخيصية والعلاجية المقدمة لهم.

يعمل المستشفى بطاقة تشغيلية تصل إلى 94 سريرًا، ويقدم خدمات طبية متنوعة على مدار الساعة في تخصصات متعددة منها جراحة التجميل والوجه والفكين، إلى جانب العديد من التخصصات الأخرى.