كوميديا وأكشن في عيد الأضحى.. “ولاد رزق 3″ و”اللعب مع العيال” و”عصابة المكس” أبرز الأفلام

15 يونيو 2024
كوميديا وأكشن في عيد الأضحى.. “ولاد رزق 3″ و”اللعب مع العيال” و”عصابة المكس” أبرز الأفلام

ينتظر جمهور السينما بفارغ الصبر موسم أفلام عيد الأضحى 2024، بعد نجاح كبير حققه موسم أفلام عيد الفطر. تتنوع الأفلام المرتقبة بين الأكشن والكوميديا، واعدةً بموسم سينمائي حافل بالإثارة والترفيه.

 

قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

فيلم “ولاد رزق 3”

يعود فيلم “ولاد رزق” بجزئه الثالث إلى الشاشات، من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف. يشارك في الفيلم مجموعة من النجوم منهم آسر ياسين، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، وأسماء جلال. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

فيلم “اللعب مع العيال”

يشارك النجم محمد إمام في موسم عيد الأضحى بفيلمه الجديد “اللعب مع العيال”، ويشاركه البطولة باسم سمرة، بالإضافة إلى أسماء جلال، مصطفى غريب، ويزو، وبيومي فؤاد. الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

فيلم “عصابة المكس”

يقدم النجم أحمد فهمي فيلم “عصابة المكس” الذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى 2024. يضم الفيلم طاقمًا مميزًا من النجوم منهم روبي، لبلبة، حاتم صلاح، وأوس أوس. الفيلم من إخراج حسام سليمان.

 

فيلم “فرقة الموت”

يشارك النجم أحمد عز بفيلم آخر في نفس الموسم بعنوان “فرقة الموت”. يضم الفيلم مجموعة من نجوم الفن مثل آسر ياسين، منة شلبي، أمينة خليل، بيومي فؤاد، وعصام عمر. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبد الخالق، ومن إخراج أحمد علاء.

 

يعد موسم عيد الأضحى 2024 بأن يكون مليئًا بالإثارة والتشويق، حيث تتنوع الأعمال السينمائية بين الأكشن والكوميديا، ما يجعل الجمهور في حالة ترقب لمشاهدة هذه الأفلام المميزة.