وفد من الكنيسة الكاثوليكية بشرم الشيخ يهنئ محافظ جنوب سيناء بمناسبة عيد الأضحي

15 يونيو 2024
وفد من الكنيسة الكاثوليكية بشرم الشيخ يهنئ محافظ جنوب سيناء بمناسبة عيد الأضحي

في لفتة طيبة، قام وفد من الكنيسة الكاثوليكية بشرم الشيخ بزيارة اليوم السبت لمكتب اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك له ولشعب المحافظة.

 

وضم الوفد الأب أرميا نشأت، راعي كنيسة بازليك سيدة السلام الكاثوليك بشرم الشيخ، والدكتور ميشيل عبد الملك، رجل أعمال بشرم الشيخ، ونادية فازانا، مسؤولة الجالية الإيطالية ببازيليك سيدة السلام، ومريم فهمي، مدرسة لغة إنجليزية بالمدرسة اليابانية بشرم الشيخ.

 

وأعرب الوفد عن سعادته الغامرة بمشاركة المسلمين فرحة عيد الأضحى المبارك، مؤكدين على روح المحبة والتسامح التي تربط بين جميع أبناء مصر.

 

من جانبه، رحب المحافظ فوده بالوفد، وشكرهم على زيارتهم، مؤكداً على أهمية تعزيز قيم التسامح والاحترام بين جميع المواطنين.

 

كما أشاد المحافظ بدور الكنيسة الكاثوليكية في نشر الوعي والفضيلة، وتعزيز التعاون بين جميع فئات المجتمع.

 

وخلال اللقاء، استعرض المحافظ أحدث الإنجازات التنموية التي شهدتها محافظة جنوب سيناء، وذلك بفضل الدعم الكبير الذي تتلقاه من القيادة السياسية.

 

كما أشار المحافظ إلى حصول مدينة شرم الشيخ على العديد من الجوائز العالمية خلال الفترة الأخيرة، من أهمها جائزة أفضل وجهة سياحية آمنة للزيارة في العالم، وجائزة أفضل مدينة ساحلية في العالم.

 

وأثنى الوفد على جهود المحافظ في تحقيق تلك الإنجازات، والتي ساهمت في تنشيط السياحة في المحافظة، وجذب المزيد من الاستثمارات.

 

وحضر اللقاء اللواء أحمد الاسكندراني، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، والمهندسة حنان عمر، رئيس شركة المياه والصرف الصحي بالمحافظة.