أسقف جنوب سيناء يهنئ اللواء خالد فوده بمناسبة عيد الأضحى المبارك

15 يونيو 2024
أسقف جنوب سيناء يهنئ اللواء خالد فوده بمناسبة عيد الأضحى المبارك

استقبل اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، اليوم، الأنبا أبولو أسقف جنوب سيناء ووفدًا من كاتدرائية السمائيين في مكتبه بمدينة شرم الشيخ.

 

وجاءت الزيارة لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث أعرب المحافظ عن سعادته بهذه الزيارة التي تعكس روح المحبة والتسامح والتعاون المثمر بين المحافظة والكاتدرائية.

 

أكد المحافظ على أهمية التعاون البناء الذي يساهم في تحقيق التنمية والبناء تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف مواجهة التحديات والوصول إلى آمال وطموحات الشعب المصري. من جانبه، شدد الأنبا أبولو على حرصه على تبادل التهاني مع محافظ جنوب سيناء في الأعياد والمناسبات المختلفة.

 

وأعرب الأنبا أبولو عن سعادته بفوز مدينة شرم الشيخ والمحافظ بالعديد من الجوائز العالمية، من بينها الجائزة الذهبية “رجل العام كأفضل محافظ قائد للتنمية لمدينة سياحية في العالم”، وجائزة أفضل وجهة سياحية آمنة للزيارة في العالم من الاتحاد الإفريقي الآسيوي، ووسام السياحة العربية من الدرجة الأولى من المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للسياحة.

 

أثنى الوفد على جهود المحافظ الدؤوبة للحصول على هذه الجوائز التي سيكون لها مردود إيجابي دولي وتساعد في تنشيط السياحة بشرم الشيخ. حضر اللقاء الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء أحمد الإسكندراني السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد.