تركي آل الشيخ يدعو أهالي مشجعتي الأهلي لأداء العمرة تخليدًا لذكراهما

20 يونيو 2024
تركي آل الشيخ يدعو أهالي مشجعتي الأهلي لأداء العمرة تخليدًا لذكراهما

قدم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، خالص عزائه لأسرتي مشجعتي النادي الأهلي المصري، نورهان ناصر ونرجس صالح، اللتان وافتهما المنية في حادث سير مؤسف عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في استاد برج العرب.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على تويتر: “خالص عزائي لاسرتَّي الفقيدتين نورهان ناصر ونرجس صالح مشجعتي النادي الاهلي بعدما وافتهما المنيه بعد حضور مباراه الاهلي والاتحاد  داعين المولي عز وجل ان يتغمدهما بواسع رحمته ويدخلهما فسيح جناته”.

وتابع: “واتقدم بدعوة لأهالي الأسرتين لأداء مناسك العمرة وزيارة المدينة المنورة والتنسيق في ذلك مع الاخ ابراهيم فائق  رحم الله الفقيدتين والهم اهلهم الصبر والسلوان”.

وقد لاقت هذه الدعوة الكريمة من آل الشيخ تفاعلًا واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين ثمنوا مبادرته الإنسانية النبيلة وتضامنه مع عائلتي الفقيدتين في هذه المحنة الأليمة.

ويجسدّ موقف آل الشيخ قيم العطاء والتكافل والتضامن التي جبل عليها الإنسان العربي، كما يُظهر اهتمامه الكبير بدعم الرياضة والرياضيين، ليس فقط داخل المملكة العربية السعودية، بل في مختلف الدول العربية.