ذهبية وفضية لرضوان وعثمان في بطولة كأس العالم لرفع الأثقال.. تأهل مميز إلى بارالمبياد باريس

22 يونيو 2024
البطلة المصرية رحاب رضوان
البطلة المصرية رحاب رضوان

واصل أبطال مصر لرفع الأثقال البارالمبي تألقهم على الساحة العالمية، محققين إنجازًا جديدًا يُضاف إلى رصيدهم الحافل بالإنجازات، وذلك بعد تأهلهم لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، خلال مشاركتهم في بطولة كأس العالم البارالمبية لرفع الأثقال المقامة حاليًا في جورجيا.

ذهبية رضوان تُذهل العالم وتُسجل رقمًا قياسيًا جديدًا:

أبدعت البطلة المصرية رحاب رضوان، نجمة رياضة رفع الأثقال البارالمبية، بتحقيقها الميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم، مُتوجةً إنجازها بتحطيم الرقم القياسي العالمي في وزن 55 كجم بعد رفعها ثقلًا هائلاً بلغ 135 كجم.

عثمان يُحرز الفضية ويتأهل إلى باريس:

لم يقف إبداع أبطال مصر عند هذا الحد، فقد واصل البطل شريف عثمان تألقه هو الآخر بحصوله على المركز الخامس والميدالية الفضية في المجموع، متأهلًا بذلك مباشرةً إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

ذهبية وفضية لرضوان وعثمان في بطولة كأس العالم لرفع الأثقال.. تأهل مميز إلى بارالمبياد باريس
البطل شريف عثمان

وأعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن خالص تهانيه للجنة البارالمبية المصرية، والبطلة رحاب رضوان والبطل شريف عثمان، على هذا الإنجاز الرائع الذي يُثبت قدرة أبطال مصر على تحقيق أعلى المراتب العالمية في مختلف المجالات الرياضية.

وأكد الدكتور صبحي على تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بدعم ومساندة أبطالنا الرياضيين، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لهم لتحقيق المزيد من الإنجازات ورفع علم مصر خفاقًا في المحافل الدولية.