سر اختفاء كندة علوش من الساحة الفنية: تفاصيل إصابتها المرضية ودعم عمرو يوسف

22 يونيو 2024
الفنانة كندة علوش
الفنانة كندة علوش

كشفت الفنانة كندة علوش تفاصيل اختفائها عن الساحة الفنية والإعلامية لمدة عام ونصف، بينما كان زوجها الفنان عمرو يوسف يواصل تقديم أعمال فنية ناجحة. جاءت هذه التصريحات خلال ظهورها في لقاء خاص مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالإعلامية.

السبب وراء الاختفاء

في بداية اللقاء، عبّرت كندة عن سعادتها بالظهور مع منى الشاذلي وأوضحت سبب اختفائها. وقالت: “كنت أرضع كريم لمدة تسعة أشهر، ورغم رغبتي في الاستمرار، شعرت بمشكلة صحية وقررت التوقف لإجراء فحص طبي”. وأضافت: “الأطباء قالوا إن لدي التهاب، لكن الأعراض لم تختفِ، فقام عمرو بنصحي بإجراء فحص دقيق”.

الاكتشاف الصادم

وأوضحت كندة تفاصيل تجربتها، حيث قالت: “ذهبت للطبيبة التي طلبت أخذ عينة، وكانت تبدو قلقة وخائفة. بعد تحليل العينة، تم إخباري بوجود أكثر من ورم خبيث”. وأشارت إلى أنها تمالكت نفسها ولم تنهار، ولكن عمرو كان قلقًا للغاية.

رحلة العلاج والدعم

تابعت كندة حديثها: “تبين أن لدي كتلة متشعبة من السرطان، وبدأت العلاج سريعًا بمساندة زوجي عمرو”. وأكدت أنها لم تشعر باليأس أو الإحباط، قائلة: “لم أقل ليه يارب، بل شعرت أن الله يرسل لي رسالة للاهتمام بنفسي وصحتي ووالدتي”.

العبرة والمساندة

أشارت كندة إلى أن تجربة السرطان جعلتها تعيد التفكير في صحتها وحياتها، وشكرت زوجها عمرو يوسف على دعمه الكبير خلال فترة العلاج. واختتمت حديثها بالتأكيد على أهمية الكشف المبكر والاهتمام بالصحة.