رئيس الاتحاد السكندري: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام الداخلية.. مصر كلها شاهدت هدف مابولولو

30 يونيو 2024
هدف مابولو الملغي في مباراة الاتحاد السكندري والداخلية
هدف مابولو الملغي في مباراة الاتحاد السكندري والداخلية

أعرب محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن استيائه الشديد مما وصفه بـ  الظلم التحكيمي الذي تعرض له فريقه في مباراته أمام نادي الداخلية، التي أقيمت مساء أمس على ملعب استاد الإسكندرية ضمن الجولة 28 من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، دوري نايل.

وقال مصيلحي في تصريحاته: “مصر كلها شاهدت هدف مهاجم الاتحاد كريستوفر مابولولو الصحيح في مرمى الداخلية، والذي تم إلغاؤه بداعي التسلل، ما يعني أننا تعرضنا لظلم تحكيمي واضح جداً”. وأشار إلى أن جميع حكام مصر والرياضيين أجمعوا على صحة هدف مابولولو الملغى.

وأضاف مصيلحي: “أقول للقائمين على المنظومة الرياضية في مصر ولجنة الحكام ورابطة الأندية الرياضية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب، أريد حقي والتحقيق مع حكم الفار سيد شعبان”. وتساءل: “كيف ينام الحكم سيد شعبان وهو متأكد أن الهدف صحيح مئة في المئة؟”.

وأشار إلى أن النادي قدم اعتراضًا رسميًا إلى لجنة الحكام والاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية الرياضية المحترفة بشأن ما تعرض له الفريق في مباراته أمام الداخلية. وأوضح: “كل أندية مصر باتت تعترض على التحكيم، فلماذا لا يكون هذا الأمر خطوة في طريق إصلاح المنظومة التحكيمية؟”.

وأكد مصيلحي: “نحن كاتحاد سكندري متضررون من قرار حكم الفار ونريد حقنا. نحن نصرف على ميزانية كبيرة تخص كرة القدم في النادي وأجهزة فنية مختلفة، وأنت تأتي في آخر 6 مباريات وتظلمني وتتسبب في فقدان نقطتين في مرحلة حساسة ومهمة في منافسات البطولة.. لمصلحة من؟”.

وطالب مصيلحي بفتح تحقيق رسمي في الموضوع، وبعد إقرار الخطأ يجب إعادة المباراة من جديد خاصة بعدما فقدنا نقطتين في مرحلة حساسة في الدوري.