طلاب الثانوية الأزهرية أدبي يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى اليوم

2 يوليو 2024
طلاب الثانوية الأزهرية أدبي يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى اليوم

اليوم، يؤدي طلاب القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية لعام 2024 امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، والذي يمتد لمدة 3 ساعات.

وفي إطار الجهود المستمرة لضمان سير الاختبارات بسلاسة وفاعلية، تفقد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، أمس، اختبارات العلوم الشرعية والعربية بالقاهرة. تأتي هذه الزيارة تنفيذاً لتوجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

وخلال الزيارة، اطمأن الدكتور الضويني على سير الاختبارات وتأكد من استعداداتها وتنظيمها، وتنسيقها مع الإدارة العامة للجامع الأزهر لضمان توفير الأجواء المناسبة للدارسين.

ووجه وكيل الأزهر الشريف عدة رسائل تحفيزية للدعم، حيث نقل لهم تحيات فضيلة الإمام الأكبر، وأعرب عن ثقته الكاملة في قدراتهم على التفوق والنجاح في الاختبارات. كما حثهم على بذل أقصى جهد لتحقيق أهدافهم التعليمية والمهنية.

وفي لفتة إنسانية، استمع الدكتور الضويني إلى آراء الدارسين حول تجربتهم في الدراسة بالرواق الأزهري، وتبادل معهم الآراء والملاحظات وناقش مقترحاتهم لتحسين تجربتهم وضمان الاستفادة القصوى من البرامج التعليمية التي يقدمها الرواق الأزهري.

وفي سياق متصل، أوضح الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق بالجامع الأزهر، أن هذه الزيارة تأتي في إطار الاهتمام المستمر من الأزهر بمتابعة وتطوير العملية التعليمية بالرواق الأزهري، وتحقيق أعلى مستويات الجودة والشفافية في الاختبارات، مما يسهم في تحقيق طموحات الأزهر في تقديم تعليم شامل ومتميز للدارسين.