لم يكمل شهر.. ولاد رزق 3 يحقق رقمًا قياسيًا في تاريخ السينما المصرية بعد 21 يوم عرض

3 يوليو 2024
فيلم ولاد رزق 3 القاضية
فيلم ولاد رزق 3 القاضية

حقق فيلم “ولاد رزق 3: القاضية”، بطولة النجم أحمد عز، إيرادات قوية خلال 21 يومًا، ليصبح الفيلم الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بإجمالي 203 مليون جنيه تقريبًا. وقد جنى الفيلم يوم الثلاثاء الماضي قرابة 2 مليون و526 ألف جنيه.

وتم تصوير فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” في 66 يومًا بين السعودية ومصر، وشارك في طاقمه بالمملكة 700 فرد. الفيلم من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

و قام لاعبو كرة القدم بالنادي الأهلي إمام عاشور، محمد عبد المنعم، ومحمد مجدي قفشة بحملة إعلانية للترويج للفيلم. ويحظى الفيلم بإقبال جماهيري ضخم، مما دفع بعض السينمات إلى تنظيم حفلات إضافية لاستيعاب الجمهور.

أبطال الفيلم

يشارك في بطولة الفيلم النجم عمرو يوسف، الفنان كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، مع ظهور خاص للنجم كريم عبد العزيز، رزان مغربي، وأسماء جلال. الفيلم من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

وأعرب النجم أحمد عز عن رغبته في تقديم “ولاد رزق 4” في عام 2025 بأفكار جديدة ترفع سقف الطموحات الخاصة بالفيلم، مما يشرف ويسعد جميع صناع الفيلم. وأضاف أحمد عز في تصريحات خاصة لـ “المصري اليوم”: “وجود النجم كريم عبد العزيز في ولاد رزق 4 يشرفني، ويسعدني تكرار التعاون معه بعد نجاح فيلم كيرة والجن”.

بهذا النجاح الكبير، يثبت “ولاد رزق 3: القاضية” مكانته كواحد من أكثر الأفلام المصرية تحقيقًا للإيرادات، مع استمرار الإقبال الجماهيري والتفاعل الكبير مع الفيلم.