أزمة داخل أروقة المعسكر الفرنسي بسبب “مونت كارلو”

7 يوليو 2024
أزمة داخل أروقة المعسكر الفرنسي بسبب “مونت كارلو”

راديو “مونت كارلو” أشعل النيران داخل أروقة المعسكر الفرنسي، بسبب نشر فيديو لتدريب لاعبي “الديوك” على تسديد ضربات الجزاء ، حيث أن منتخب فرنسا يستعد لمواجهة إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

وهو ما اعتبره عدد من مشجعي فرنسا، أن ما فعلته القناة يضر بمنتخب بلدها، كونه ينقل للاعبي إسبانيا وجهازهم الفني كيف سيسدد “الديوك” ركلات الترجيح حال تم اللجوء لها في قمة الفريقين المرتقبة بملعب أليانز أرينا.

ومن جانبه علّق أنطوان غريزمان نجم هجوم فرنسا وهداف يورو 2016 على الفيديو ساخراً: “عظيم، شكراً على المعلومة”، مع إشارة تعجب في إشارة واضحة لرفضه للفيديو.

أزمة داخل أروقة المعسكر الفرنسي بسبب "مونت كارلو"

ومن جانبها أوضحت صحيفة “آس” الإسبانية أن الفيديو المنشور على “مونت كارلو” كان لتدريب المنتخب الفرنسي للاعبين البدلاء في أعقاب لقاء البرتغال.

وأشار المصدر إلى أن ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، هو من سمح لوسائل الإعلام بالحضور على مدار التدريب والتقاط الصور والفيديوهات.

يشار إلى أن فرنسا لم تسجل أي هدف من لعب مفتوح في كأس أمم أوروبا حتى الآن، حيث أحرزت هدفين بنيران صديقة أمام النمسا وبلجيكا، بجانب ركلة جزاء في لقاء بولندا.

جدير بالذكر أن فرنسا نجحت في حجز بطاقة تأهلها إلى المربع الذهبي لكأس أمم أوروبا يوم الجمعة الماضي، بالفوز بركلات الترجيح على البرتغال 5-3 بعد تعادل سلبي.