اللواء خالد مجاور يستقبل أعضاء مكتب خدمة المواطنين في مستشفى العريش

9 يوليو 2024
اللواء خالد مجاور يستقبل أعضاء مكتب خدمة المواطنين في مستشفى العريش

استقبل اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم، أعضاء مكتب خدمة المواطنين في مستشفى العريش العام، برئاسة حجاج الصعيدي، مدير المكتب.

وقدم حجاج الصعيدي التهنئة للمحافظ على ثقة القيادة السياسية وتكليفه بمنصب محافظ شمال سيناء.

واستعرض الصعيدي الجهود التي يقوم بها المكتب في خدمة الأشقاء الفلسطينيين المصابين القادمين من قطاع غزة، وذلك بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار الصعيدي إلى أنه تم إنشاء خيمة لاستقبال المرافقين وتزويدها بمختلف الخدمات، بما في ذلك المستلزمات الطبية والأجهزة المساعدة والملابس وكافة المتطلبات الشخصية. كما تم توفير الدعم النفسي للأطفال بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.

من جانبه، أكد المحافظ على زيارته لمستشفى العريش العام للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والفلسطينيين. كما أشاد بالجهود التي يقوم بها مكتب خدمة المواطنين في المستشفى في خدمة المصابين، خاصة الأشقاء الفلسطينيين الذين يتلقون العلاج في عدد من مستشفيات المحافظة.

ووجه المحافظ الشكر للقائمين على المكتب على جهودهم المتميزة، مؤكداً على ضرورة الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والفلسطينيين على حدٍ سواء.

وأشار المحافظ إلى أن اهتمام الدولة المصرية بتقديم الرعاية الصحية للمواطنين والفلسطينيين يأتي في إطار العلاقات الأخوية المميزة بين مصر وفلسطين، وحرص مصر على دعم الشعب الفلسطيني الشقيق في كافة المجالات.