أحمد عز يكشف حقيقة مشاهد الأكشن في “ولاد رزق 3” وسر نجاحه الجماهيري الكبير

9 يوليو 2024
أحد مشاهد الأكشن في فيم ولاد رزق 3
أحد مشاهد الأكشن في فيم ولاد رزق 3

يواصل فيلم “ولاد رزق 3″، بطولة النجم أحمد عز، اعتلاء قمة شباك تذاكر أفلام السينما في مصر، لليوم الـ 27 على التوالي، محققًا أمس الإثنين قرابة مليون و811 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي ما حققه الفيلم في دور العرض المصرية إلى 216 مليون و170 ألف جنيه.

وفي سياق متصل، حقق فيلم “ولاد رزق 3” في دور العرض السعودية قرابة 370 مليون جنيه تقريبًا، مقابل بيع 601 ألف تذكرة في 26 ليلة عرض.

وبذلك تقترب إيرادات الفيلم من 600 مليون جنيه في كلا البلدين الشقيقين، قبل أن يكمل الفيلم 30 ليلة عرض وهي سابقة تاريخية للأفلام المصرية والعربية.

أحمد عز يكشف حقيقة مشاهد الأكشن في "ولاد رزق 3" وسر نجاحه الجماهيري الكبير
صور من كواليس تصوير فيلم ولاد رزق 3

وفي تصريحات إعلامية، قال النجم أحمد عز: “الحمد لله على إقبال وحب الناس بهذا الشكل على فيلم ولاد رزق 3، دائمًا مهموم وحريص على خروج أفلامي بأفضل صورة، أركز في كل التفاصيل، وأترك التوفيق على الله، لأنني كائن رباني”.

وكشف أحمد عز حقيقة تصويره لمشاهد الأكشن في “ولاد رزق 3” بنفسه قائلاً: “مشاهد الأكشن طالما في المضمون ومؤمنة بنسبة 100% دون خطورة، ولن تؤثر على استمرار تصوير الفيلم، أحرص على تصويرها بنفسي دون دوبلير. لكن مشاهد انقلاب السيارات بالتأكيد لا أخاطر بنفسي بتنفيذها، فلا قدر الله إذا حدثت أي إصابة، يتوقف الفيلم كله، وهو يضم 500 شخص يرزقون من هذا العمل. ومنذ بداياتي، هذا هو منهج نجوم الأكشن في العالم كله. ليست بطولة أن يعرض الفنان نفسه للخطر حتى يصور مشاهد، ورأيي أن الفنان دائمًا تقييمه يكون وفق أدائه التنفيذي وليس قدراته البدنية والحركية”.

تم تصوير “ولاد رزق 3: القاضية” في 66 يومًا بين السعودية ومصر، وبلغ عدد طاقم العمل في المملكة إلى 700 فرد، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

أبطال فيلم “ولاد رزق 3”

يشارك في بطولة الجزء الثالث من “ولاد رزق” النجم عمرو يوسف، والفنانون كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، ومحمد ممدوح. ويظهر كضيوف شرف النجوم كريم عبدالعزيز، رزان مغربي، وأسماء جلال. الفيلم من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.