النادي الأهلي يتحمل قيمة تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز بالدوري الممتاز

18 يوليو 2024
النادي الأهلي يتحمل قيمة تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز بالدوري الممتاز

بادر النادي الأهلي، وصيف بطل دوري أبطال أفريقيا، بمبادرة كريمة لدعم جماهيره في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، حيث قرر تحمل قيمة تذاكر الدرجة الثالثة “يمين” المخصصة لجماهيره في مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

يأتي هذا القرار بعد ارتفاع أسعار التذاكر بشكل كبير، حيث تم الإعلان عن بيع تذاكر الدرجة الثالثة “يمين” بسعر 200 جنيه مصري، وهو ما اعتبره الكثيرون سعراً مرتفعاً لا يتناسب مع قدرات الجماهير.

ووفقا لبيان صادر عن النادي الأهلي، فإن هذه المبادرة تهدف إلى التخفيف عن جماهير النادي في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وبناءً على ذلك، سيتحمل الأهلي قيمة 7500 تذكرة، تم بيعها بالفعل لجماهيره، وذلك بإعادة المبالغ التي تم دفعها لهم. كما سيتحمل النادي جميع الرسوم المالية المُترتبة على عملية إعادة الأموال.

وأوضح البيان أن النادي الأهلي كان قد أرسل خطاباً إلى رابطة الأندية المحترفة بتاريخ 13 يوليو الجاري، يخطرها بقراره الخاص بتخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة في جميع مبارياته إلى 50 جنيهًا مصريًا. ونظرًا لأن هذا السعر أقل من قيمة تكلفة التذكرة، فقد تقرر أن يتحمل الأهلي الفارق المالي المستحق لشركة تذكرتي في هذا الشأن.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الإثنين المقبل الموافق 22 يوليو 2024، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي.