تفاصيل مفاوضات الأهلي لضم نجم الإسماعيلي عمر الساعي خلال الموسم المقبل

25 يوليو 2024
عمر الساعي
عمر الساعي

كثّف مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم خلال الأيام الماضية مع عمر الساعي لاعب الإسماعيلي للحصول على خدماته في الموسم المقبل، بعدما وافق مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على ضم اللاعب خلال الموسم المقبل.

وقال مصدر، أن عمر الساعي أخطر مسئولو الإسماعيلي برغبته في الرحيل للقلعة الحمراء ، وشدد المصدر على أن إدارة الإسماعيلي طلبت  مليون دولار لبيع اللاعب للأهلي بجانب الحصول على 20% من إعادة بيع اللاعب على أن يكون الإسماعيلي الأولوية في استعارة لاعبي الأهلي .

ويتجه مسئولو النادي الإسماعيلي للموافقة على رحيل عمر الساعي  بنهاية الموسم الجاري للعرض الأعلى سعراً، بسبب عدم قدرة النادي على حل أزمة الديون المتراكمة والتي باتت تهدد إيقاف القيد مجدداً.

تفاصيل مفاوضات الأهلي لضم نجم الإسماعيلي عمر الساعي خلال الموسم المقبل
عمر الساعي

وبات هناك اتفاق شبه سري في مجلس الإسماعيلي على بيع لاعبين من صفوف الفريق الأصفر لحل أزمة الغرامات الموقعة على النادي، ولكن في تكتم شديد حتى نهاية الموسم خوفاً من الغضب الجماهيري المتوقع.

وأخطر الساعي مسئولي ناديه بتلقيه اتصالاً هاتفياً من مسئولي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وأبلغهم اللاعب بأنه لم يتحدث في أي تفاصيل مع مسئولي القلعة الحمراء قبل التعرف على القرار النهائي لإدارة القلعة الصفراء.