وفاة ثلاثة من قيادات شركة سينرجي للإنتاج الفني في حادث مروري على طريق العلمين

1 أغسطس 2024
وفاة ثلاثة من قيادات شركة سينرجي للإنتاج الفني في حادث مروري على طريق العلمين

تعرض منذ قليل حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال وفتحي إسماعيل، لحادث مروري أليم على طريق الضيعة، مما أدى إلى وفاة الثلاثة على الفور. انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، في محاولة للوقوف على أسبابه، ولكن فاضت أرواحهم إلى بارئها قبل تقديم الإسعافات.

كان المنتج محمود كمال قد شارك في العديد من الأعمال الناجحة للزعيم عادل إمام، منها مسلسل “فرقة ناجي عطا الله” كمدير إنتاج، ومسلسلات “العراف”، “عفاريت عدلي علام”، “مأمون وشركاه”، “صاحب السعادة”، و”أستاذ ورئيس قسم”. كما شارك في مسلسلات “ضرب نار”، “ضربة معلم”، “الونش”، “ضد مجهول”، و”ورا كل باب” بأجزائها المختلفة.

المنتج فتحي إسماعيل، الذي دخل عالم السينما في ديسمبر الماضي بفيلم “أنا وابن خالتي” بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، يعد هذا العمل أول فيلم من إنتاجه، وكان من المقرر عرضه في دور السينما يوم 4 يناير المقبل في مصر والوطن العربي والخليج.

حضر حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، حفل الليلة السعودية المصرية في دار الأوبرا المصرية في فبراير الماضي، رفقة الفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي.

هذا الحادث الأليم يعد خسارة كبيرة لصناعة السينما والتلفزيون في مصر، حيث كان الثلاثة يشكلون أعمدة أساسية في الإنتاج الفني لشركة سينرجي ومشاركتهم في العديد من الأعمال الناجحة التي لاقت إعجاب الجمهور.