نادي الزمالك يحقق فوزاً ساحقاً على إنبي برباعية نظيفة في الدوري المصري الممتاز

5 أغسطس 2024
نادي الزمالك يحقق فوزاً ساحقاً على إنبي برباعية نظيفة في الدوري المصري الممتاز

شهدت مدرجات استاد القاهرة الدولي مباراة مثيرة تمكن فيها نادي الزمالك من تحقيق فوز كبير على فريق إنبي بنتيجة 4-2، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين للدوري المصري الممتاز.

أهداف المباراة
أحرز أهداف الزمالك كل من ناصر منسي (هدفين) في الدقيقتين 7 و14، ويوسف أوباما (هدفين) في الدقيقتين 59 و63. بينما سجل هدفي إنبي أحمد أوفا في الدقيقة 67 ومحمد النحاس في الدقيقة 92.

مجريات المباراة
بدأت المباراة بتصويبة قوية لصالح إنبي عن طريق أحمد نادر، لكنها مرت بعيدة عن المرمى. وسرعان ما سيطر الزمالك على المباراة، حيث أحرز ناصر منسي الهدف الأول من كرة عرضية لعبها مصطفى شلبي. وأضاف منسي الهدف الثاني بعد كرة عرضية من ركلة ركنية نفذها أحمد فتوح.

واصل الزمالك سيطرته على الكرة في وسط الملعب، ونجح يوسف أوباما في إضافة الهدف الثالث من تمريرة ناصر منسي. ثم عاد أوباما ليسجل الهدف الرابع بعد كرة عرضية من عمر جابر.

تمكن إنبي من تقليص الفارق عن طريق أحمد أوفا بعد كرة عرضية من شكشك، وأضاف محمد النحاس الهدف الثاني لإنبي في الدقيقة 92.

ترتيب الفريقين في الدوري
الزمالك: يحتل المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 49 نقطة من 30 مباراة، حيث فاز في 15 لقاء، تعادل في 7، وخسر 8 مباريات. سجل لاعبوه 45 هدفاً وتلقت شباكهم 30 هدفاً.
إنبي: يحتل المركز التاسع برصيد 43 نقطة من 31 مباراة، حيث فاز في 11 لقاء، تعادل في 10، وخسر 10 مباريات. سجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكهم 32 هدفاً.
أحداث الشوط الأول
بدأت المباراة بتصويبة قوية من أحمد نادر لإنبي مرت بعيدة عن المرمى، وتلتها تمريرات متتالية بين لاعبي الزمالك. افتتح ناصر منسي التسجيل في الدقيقة السابعة بعد عرضية من مصطفى شلبي، وأضاف منسي الهدف الثاني في الدقيقة 14 من ركلة ركنية نفذها أحمد فتوح.

أحداث الشوط الثاني
في الدقيقة 59، سجل يوسف أوباما الهدف الثالث بعد تمريرة من ناصر منسي، وعاد أوباما ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 63 بعد عرضية من عمر جابر. تمكن أحمد أوفا من تسجيل الهدف الأول لإنبي في الدقيقة 67، وأحرز محمد النحاس الهدف الثاني في الدقيقة 92.

بهذا الفوز، يعزز الزمالك موقعه في المراكز المتقدمة بجدول الدوري، بينما يسعى إنبي لتحسين نتائجه في المباريات القادمة.