توزيع الإعانات العينية لأسر تكافل وكرامة بقرى الشيخ زويد.. الأحد القادم

9 أغسطس 2024
تكافل وكرامة
تكافل وكرامة

تنطلق  عملية توزيع الإعانات العينية لأسر تكافل وكرامة، الأحد القادم، وتستمر لمدة أسبوع، ضمن مبادرة «إيد واحدة»،  وذلك قرى غرب الشيخ زويد ومناطق الجنوب

أعلنت ذلك  مديرية التضامن الاجتماعي وإدارة الشؤون الاجتماعية بالشيخ زويد

وأكدت في بيان، أن التوزيع سيتواصل الأحد والاثنين القادمين في وسط الشيخ زويد، على أن يكون الثلاثاء بمنطقة أبو طويلة، والأربعاء بقرية الخروبة، والخميس بقرية الشلاق، والأحد بقرية الظهير، وختاما الاثنين بقرية الجورة جنوب الشيخ زويد.

وأشارت مديرية التضامن الاجتماعي إلى أن توزيع الإعانات يأتي ضمن مبادرة «إيد واحدة» المشتركة بين التضامن والهلال الأحمر المصري، وتحت رعاية محافظ شمال سيناء اللواء خالد مجاور، ورؤساء مجالس المدن بالمحافظة.

ومن جهة أخرى، انتهت عملية التوزيع في قرى بئر العبد، والتي شملت وسط المدينة، والخربة وجلبانة والسادات والشوحط وسلمانة، وبعض التجمعات الأخرى، وجرى توزيع ما يقرب من 500 إعانة في كل قرية من خلال متطوعي الهلال الأحمر، ومساعدة وتنسيق إدارة التضامن الاجتماعي بالقرى التابعة لمركز ومدينة بئر العبد.

وقال الدكتور خالد زايد رئيس الهلال الأحمر بشمال سيناء في بيان: إن الإعانة عبارة عن «شيكارة دقيق فاخر، وكرتونة مواد غذائية مكتملة الأصناف».