وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء يلتقي مديري الإدارات المركزية

11 أغسطس 2024
وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء يلتقي مديري الإدارات المركزية

عقد “ايهاب حسن عبدالوهاب” وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، اليوم، اجتماعا مع مديري الإدارات المركزية، والتفتيش المالي ،والشئون المالية، وشئون العاملين.

وشدد وكيل وزارة الشباب والرياضة،علي بدء أعمال لجان التفتيش المالية والإدارية من المختصين بمديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء وذلك للقيام بأعمال التفتيش المالي والإداري على جميع الهيئات الرياضية بشمال سيناء.

يأتي ذلك في إطار دور وزارة الشباب والرياضة لتحقيق الصالح العام والحفاظ على المال العام، ومتابعة الجهات الرقابية الدورية للأعمال المالية والإدارية والانشطة بالهيئات الرياضية؛ للتأكد من تطبيق اللوائح والقوانين، وأيضا مراجعة وفحص الأعمال المالية والإدارية وغيرها بالهيئات الرياضية.

جاء هذا اللقاء للوقوف على سير العمل داخل الأندية ومراكز الشباب وبحث بعض الأمور المستجدة، ومتابعة تنفيذ الأنشطه والوقوف على أهم السلبيات والإيجابيات ، ووضع آليات عمل أكثر فعالية لضمان حسن سير العمل.

كما وجه بضرورة الإبداع في تنفيذ الأنشطة بطريقة تجذب الشباب للمشاركة في البرامج والأنشطة التي يتم تنفيذها داخل مراكز الشباب،و الانضباط فى العمل وإلتزام جميع العاملين والعمل كفريق من أجل النهوض بمنظومة العمل داخل مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء والوصول إلى التميز دائماً.