شركة روتانا تنفى ادعاءات المطربة شيرين عبد الوهاب عن فسخ عقد بقيمة 8 مليون جنيه

12 أغسطس 2024
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أكدت شركة روتانا ، على تكذيب ادعاءات المطربة شيرين عبد الوهاب ، وأن الحديث عن فسخ او انتهاء عقد روتانا، عارى تماما عن الصحة،  المطربة شيرين مرتبطة بعقد حصري، حيث ردت شركة روتانا منذ قليل، على تصريحاتها بإنهاء تعاقدها مع الشركة في الفترة الأخيرة، بعد سدادها مبلغ مالي قدره 8 ملايين جنيه.

بيان صادر عن شركة روتانا

شعار شركة روتانا
شعار شركة روتانا

وجاء بيان الشركة: تكذيبًا لادعاءات المطربة شيرين عبد الوهاب إنه نما الي علم شركة روتانا من عدد من الصحف والمواقع الالكترونية،  أن المطربة شيرين عبد الوهاب صرحت انها تعاقدت مع احدى الشركات الشقيقة وتم ابلاغهم بسريان تعاقد شركة روتانا وان الحديث عن فسخ او انتهاء عقد روتانا عارى تماما عن الصحة المطربة شيرين مرتبطة بعقد حصري مع شركة روتانا، وهو العقد المؤرخ 2019/1/6 .

والذي بموجبه منحت الفنانة شيرين شركة روتانا الحق الحصري المنفرد في استغلال واستثمار صوتها طوال مدة التعاقد ولمدة ستة أشهر تالية من تاريخ قيام شركة روتانا بطرح الألبوم الثاني وقد اخلت الفنانة بالتزامها العقدي مع شركة روتانا وترتب عليه اللجوء للقضاء وصدر الحكم بإلزام الفنانة بشرط جزائي (8) مليون جنيه لإخلالها بالتعاقد القائم والساري حتى تاريخه مع شركة روتانا.

صورة أرشيفية - الفنانة شيرين
صورة أرشيفية – الفنانة شيرين

وأضاف البيان: الفنانة استلمت 570 ألف دولار منذ خمس سنوات وتحاول التنصل من رد الأموال وترفض تنفيذ العقد وتسليم الأغاني المتفق عليها، وكانت شركة روتانا قد تبنت شيرين عبد الوهاب وصبرت عليها في كل المحن التي أصبحت مادة ثابته لوسائل الاعلام ورفضت اتخاذ أي اجراء، قانونية جنائية على مدة السنوات الخمس نظرا انها قامت بتصفية الشركة المملوكة لها (لا)  والتي تعاقدت بها مع شركة روتانا.

واستلمت، الفنانة استلمت 570 ألف دولار منذ خمس سنوات وتحاول التنصل من رد الأموال وترفض تنفيذ العقد وتسليم الأغاني المتفق عليها وكانت شركة روتانا قد تبنت شيرين عبد الوهاب وصبرت عليها في كل المحن التي أصبحت مادة ثابته لوسائل الاعلام ورفضت اتخاذ أي اجراء قانونية جنائية على مدة السنوات الخمس نظرا انها قامت بتصفية الشركة المملوكة لها والتي تعاقدت بها مع شركة روتانا.

شركة روتانا تنفى ادعاءات المطربة شيرين عبد الوهاب

صورة أرشيفية - الفنانة شيرين
صورة أرشيفية – الفنانة شيرين

واستكمل البيان: استلمت مبلغ 570 ألف دولار منذ خمس سنوات، وعندما وجدت روتانا ان المطربة تنتج أغاني وتقوم بتسريبها ثم تتوالى الاتهامات مع المحيطين بها عمن قام بتسريب اغانيها اضطرت الشركة لرفع الدعوى رقم ۱۸۳۵ لسنه ۲۰۲۲ اقتصادي القاهرة، والمقيدة استئنافيا برقم 601 لسنة 16 ق اقتصادي القاهرة،  أصدرت المحكمة بجلسة 2023/5/16 حكمها بعد ثبوت تقاعس المطربة وإخلالها بالتزاماتها في التعاقد على ندى خمس سنوات .

وقامت بتصفية الشركة المملوكة لها والزام شيرين عبد الوهاب بسداد مبلغ 5 مليون جنيه بصفتها مالكة شركة لا مير مع إلزام شيرين عبد الوهاب بشخصها بسداد مبلغ 3 مليون جنيه.

وبشأن التصالح الذي طلبته المطربة شيرين عبد الوهاب تواصلت المطربة مع مفوض الشركة وطلبت فتح صفحة جديدة والتصالح وتنفيذ حكم المحكمة وتم التصالح بخطاب موقع من مفوض الشركة مع المطربة نص التصالح عن الحكم الصادر ضدها وليس فسخ التعاقد.

رسالة مؤثرة من الفنانة هدى رمزي لشيرين عبد الوهاب

علقت الفنانة القديرة هدى رمزي، عن تداول معلومات بشأن الحياة الخاصة بالفنانة شيرين عبدالوهاب، على صفحات التواصل الاجتماعي، من أجل تصدر الترند، مؤكدة على أنها تكره هذه الكلمة.

الفنانة القديرة هدى رمزي
الفنانة القديرة هدى رمزي