محافظ شمال سيناء يكرم رواد العمل بالمحافظة وتكريم خاص للمحالين للمعاش

14 أغسطس 2024
محافظ شمال سيناء يكرم رواد العمل بالمحافظة وتكريم خاص للمحالين للمعاش

شهدت محافظة شمال سيناء أجواء من الفرح والتقدير خلال حفل تكريم الموظفين المحالين للمعاش، والذي أقيم بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة.

وكرم اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، بتكريم عدد من الموظفين الذين بلغوا السن القانونية للتقاعد، مثنياً على جهودهم وإخلاصهم في العمل، ومؤكداً أنهم قدموا نموذجاً يحتذى به في التفاني والعطاء.

وحضر الحفل اللواء عاصم سعدون، نائب المحافظ، واللواء أسامة الغندور، السكرتير العام، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية ومديري الإدارات بالمحافظة.

وقدم المحافظ التهاني للموظفين المحالين على المعاش، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم الجديدة، كما منحهم شهادات تقدير لتميزهم في أداء عملهم خلال فترة خدمتهم.

ومن بين المكرمين: اللواء مصطفى محمد مصطفى، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، هشام أحمد فتحي، وكيل إدارة الشؤون القانونية، وأشرف البراوي، وعادل فايز، وعبد القادر عبد الرحمن، وإبراهيم خالد إبراهيم، وسونة حسن أمين، وابتسام ياسر إبراهيم، وفوزية صالح عرفات.

وقد اصطف الموظفون العاملون بالمحافظة لتكوين ممر شرفي لتحية زملائهم المكرمين، تقديراً واحتراماً لما بذلوه من جهد وعطاء خلال فترة خدمتهم.