أفضل صانع ألعاب في الدوري المصري.. 4 نجوم يتنافسون على اللقب

25 أغسطس 2024
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

اشتعل الصراع على لقب أفضل صانع ألعاب في الدوري المصري لهذا الموسم، مع ترشيح أربعة نجوم بارزين يتنافسون على الجائزة المرموقة.

ويتصدر هذا السباق محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، عبد الله السعيد من الزمالك، محمد إبراهيم لاعب سيراميكا، ووليد الكرتي لاعب بيراميدز.

تفاصيل الترشيحات

أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن المرشحين الأربعة لجائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري المصري للموسم المنقضي، والذي شهد تتويج الأهلي بلقب الدوري.

هذا الصراع يشهد تميزاً واضحاً من كل لاعب من المرشحين، مما يضيف إثارة كبيرة للسباق.

دعوة للتصويت

وكتب حساب رابطة الأندية المحترفة على تويتر: “من يكون أفضل صانع ألعاب في الدوري المصري هذا الموسم؟” حيث يشير هذا السؤال إلى أهمية التفاعل الجماهيري في تحديد الفائز بالجائزة.

تترقب جماهير الدوري المصري حسم الجائزة التي ستضاف إلى قائمة إنجازات اللاعبين المتألقين في الموسم الحالي.

ومن جهة أخرى، يترقب عشاق النادي الأهلي الظهور الأول لفريق الكرة في الموسم الجديد بعد انتهاء منافسات الموسم الماضي التي اختتمها الأهلي بالتتويج رسميًا ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة 44 في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي القادمة
ويواجه الأهلي الفائز من مباراة المريخ جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني، في إطار مباريات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر المقبل، وستكون المباراة خارج القاهرة، والإياب في القاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر نفسه.