تامر حسني يعلن قبول اعتذار المطربة شذى: ولا يهمك يا أوزه

3 سبتمبر 2024
تامر حسني يعلن قبول اعتذار المطربة شذى: ولا يهمك يا أوزه

أعلن الفنان تامر حسني عن قبوله لاعتذار المطربة شذى، بعد الخلاف الذي نشب بينهما مؤخرًا، والذي أثار اهتمامًا واسعًا بين محبيهما.

تفاصيل الاعتذار

على حسابه الرسمي على إنستجرام، نشر تامر حسني تعليقًا يوضح قبوله لاعتذار شذى، واصفًا إياها بكلمات طيبة وعاطفية. كتب حسني: “ولا يهمك يا أوزه، كفاية إنك كتبتي الكلام الجميل ده ربنا يوفقك ويسعد قلبك يا رب.. المسامح كريم”.

تامر حسني يعلن قبول اعتذار المطربة شذى: ولا يهمك يا أوزه

جاءت هذه الخطوة بعد تصريحات سابقة لشذى، انتقدت فيها تامر حسني لعدم دعمه لها في أوقات محنة مرت بها، بما في ذلك بعد وفاة والديها والأزمة النفسية التي عاشتها.

رد شذى على الاعتذار

ردت شذى على تعليق تامر حسني، معبرة عن سعادتها بالتصالح معه. قالت: “روح قلب أوزه، تستاهل كل حاجة حلوة والله يا أبو قلب أبيض وحلو زيك.” وأكدت شذى عمق العلاقة التي تجمعها بتامر حسني، مشيدة بدعمه وتفهمه.

تامر حسني يعلن قبول اعتذار المطربة شذى: ولا يهمك يا أوزه

تصريحات سابقة

قبل هذا التصالح، كانت شذى قد اعتذرت لتامر حسني عبر إنستجرام، معبرة عن أسفها وشرحها للأسباب التي دفعتها للتعبير عن غضبها. كتبت: “من غير ما أفكر وأحاول أرتب الكلام، أنت أكتر واحد في العالم عارف حبي ليك قد إيه، وأكتر واحد برضه عارفني وعارف إني على الله حكايتي ودماغي بتسوحني كتير. حقك عليا ودايما العتاب بيكون على قد الغلاوة وعلشان غلاوتك كتير هبّت معايا زيادة.، متزعلش مني، وهتفضل صاحب عمري اللي عدينا مع بعض كتير الوحش قبل الحلو.”

اللقاء والتصالح

كشفت شذى أيضًا عن تفاصيل تصالحها مع تامر حسني، موضحة أن الاتصال الذي تم بينهما كان بمثابة بداية جديدة. وقالت: “أتصالحت أنا وتامر، وهو كان زعلان مني وأنا قولت ليه متزعلش مني، والصورة اللي جمعتنا معًا كانت من 4 ساعات.”

بهذه الطريقة، أعادت شذى وتامر حسني تأكيد علاقتهما القوية والمستدامة، ليعودا إلى التعاون والاحترام المتبادل بينهما.