محافظ جنوب سيناء يجتمع بمديري المديريات الخدمية لمتابعة تحسين الخدمات

6 سبتمبر 2024
محافظ جنوب سيناء يجتمع بمديري المديريات الخدمية لمتابعة تحسين الخدمات

عقد الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اجتماعًا موسعًا مع القيادات التنفيذية ومديري المديريات الخدمية ومديري إدارات الديوان العام. جاء الاجتماع في إطار متابعة جهود تحسين الخدمات والتيسير على المواطنين.

استهل المحافظ الاجتماع بتهنئة الجهاز التنفيذي بمناسبة حلول شهر ربيع الأول وذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكدًا أن الهدف من هذه الاجتماعات هو متابعة الجهود المبذولة لتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين، والتخفيف من معاناتهم.

شدد الدكتور مبارك على أهمية تحديد الأهداف والعمل على تحقيقها، وضرورة تحسين الأداء في مختلف مواقع العمل بما يحقق رضا المواطنين كأولوية أولى. كما أكد على تسريع وتيرة العمل في ملفات تقنين الأوضاع والتصالح والإشغالات، والحفاظ على حقوق الدولة والمواطن.

وأضاف المحافظ أنه التقى مؤخرًا برئيس جهاز التنظيم والإدارة بالقاهرة لبحث تعديل الهيكل التنظيمي للمحافظة بما يتناسب مع احتياجاتها، بهدف رفع الأداء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما أعرب المحافظ عن شكره لرئيس جامعة الملك سلمان الدولية ورئيس مجلس الأمناء على الموافقة لتوفير منح دراسية مجانية ومخفضة لأبناء المحافظة، ودراسة إتاحة منح للحاصلين على الدبلومات، بالإضافة إلى التعاون مع مديرية الصحة وهيئة التأمين الصحي الشامل في استخدام مركز الفيروز الطبي للتدريب العملي لطلاب كليات الطب.

كما قدم الشكر للدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي السابقة والمدير التنفيذي لمؤسسة بيت الزكاة والصدقات المصري، على استعدادها لتقديم مشروعات تنمية مستدامة وبرامج حماية اجتماعية لمواطني المحافظة، بما في ذلك دعم الأسر الأولى بالرعاية وتجهيز الفتيات بمستلزمات الزواج.

قرر المحافظ عقد اجتماع نصف شهري لمتابعة الأداء وجودة الخدمات المقدمة، ومناقشة المشكلات والاقتراحات لتذليل التحديات وتحقيق أفضل النتائج.