افتتاح معرض “أهلاً مدارس” في شرم الشيخ بتخفيضات تصل إلى 30%

7 سبتمبر 2024
افتتاح معرض “أهلاً مدارس” في شرم الشيخ بتخفيضات تصل إلى 30%

شهدت مدينة شرم الشيخ اليوم افتتاح معرض “أهلاً مدارس”، الذي يهدف إلى توفير كافة مستلزمات الطلاب بأسعار مخفضة تصل إلى 30%. يأتي المعرض في إطار مبادرات الدولة لتخفيف العبء المادي على الأسر المصرية مع بداية العام الدراسي الجديد.

افتتاح معرض "أهلاً مدارس" في شرم الشيخ بتخفيضات تصل إلى 30%

افتتاح المعرض وتفاصيله

افتتح الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم المعرض، الذي ينظم تحت رعاية وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، ووزير التموين والتجارة الداخلية، وتنظيم الغرفة التجارية بالمحافظة بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء، وبإشراف مديرية التموين. ويأتي المعرض ضمن الاستعدادات الجارية للعام الدراسي الجديد 2024-2025، ويهدف إلى توفير كافة مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة.

محتويات المعرض وتفقد المحافظ

ضم المعرض مجموعة متنوعة من المستلزمات المدرسية، بما في ذلك الأدوات الكتابية، الزي المدرسي، الحقائب المدرسية، والأحذية. حرص المحافظ على تفقد كافة أقسام المعرض، واستفسر عن الأسعار ونسب التخفيض، كما تأكد من جودة السلع المعروضة واستطلع مدى قبول المواطنين للتخفيضات. وشدد على ضرورة التوسع في هذه المعارض على مستوى مدن المحافظة، وأكد على الرقابة المستمرة من مديرية التموين للحفاظ على توافر السلع طوال أيام المعرض الذي سيستمر لمدة شهر.

افتتاح معرض "أهلاً مدارس" في شرم الشيخ بتخفيضات تصل إلى 30%

الدعم الحكومي والحرص على الجودة

أكد المحافظ أن المعرض يهدف إلى تقديم منتجات ذات جودة عالية بأسعار مخفضة لضمان استفادة أكبر عدد ممكن من الطلاب وأسرهم. ولفت إلى أن هذا المعرض يعكس حرص الحكومة على دعم المواطن في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة.

افتتاح معرض "أهلاً مدارس" في شرم الشيخ بتخفيضات تصل إلى 30%

التفقدات الأخرى

وفي سياق متصل، قام المحافظ بتفقد أقسام معرض “كلنا واحد” للسلع الغذائية تحت رعاية رئيس الجمهورية، حيث أكد على أهمية توافر المنتجات وزيادة نسب التخفيض، وقياس مدى رضا المواطنين عنها.

رافق المحافظ خلال الافتتاح والتفقد كل من اللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، والمهندس إبراهيم الحارون، وكيل وزارة التموين، وأعضاء الغرفة التجارية.