تحرير 80 محضر مخالفة تموينة في حملة على المخابز والأسواق بشمال سيناء

9 سبتمبر 2024
تحرير 80 محضر مخالفة تموينة في حملة على المخابز والأسواق بشمال سيناء

نفذت الأجهزة الرقابية في مديرية التموين بشمال سيناء حملات تموينة بناء على توجيهات اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، شملت الحملة  الأسواق والمخابز وذلك ، بالتعاون مع قسم مباحث التموين ومديرية الصحة ومديرية الطب البيطري وهيئة سلامة الغذاء وجهاز حماية المستهلك، حملات أسفرت عن تحرير عدد كبير من المحاضر في مختلف القطاعات.

في مجال المخابز، تم تحرير 7 محاضر نقص أوزان، و تحرير 3 محاضر لتصرف في 253 جوال دقيق زنة 50 كجم، وتحرير 8 محاضر مخالفة للمواصفات، و تحرير محضر لتجميع 8 جوالات دقيق زنة 50 كجم.

وفي مجال الأسواق تحرير 40 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و تحرير 18 محضرا لبيع منتجات منتهية الصلاحية، وتحرير 5 محاضر لعدم الاحتفاظ بالشهادات الصحية المطلوبة، وتحرير محضر عدم الاحتفاظ بالفواتير.

في مجال المواد البترولية تحرير محضر واحد لبيع الوقود بأعلى من السعر المحدد في إحدى محطات الوقود، وتم تسليم المتهم مع المحضر للجهات القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

أكدت مديرية التموين بشمال سيناء استمرار هذه الحملات لضبط المخالفات التموينية والحد من التجاوزات في الأسواق، بما يضمن استقرار الأسعار وتوفير السلع للمواطنين بالجودة المطلوبة.