“تأخر وصول أرون بوبيندزا إلى القاهرة يثير الجدل رغم تلقي الزمالك بطاقة اللاعب الدولية

9 سبتمبر 2024
“تأخر وصول أرون بوبيندزا إلى القاهرة يثير الجدل رغم تلقي الزمالك بطاقة اللاعب الدولية

أثار المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، أحدث صفقات الزمالك، حالة من الجدل بعد تأخر وصوله إلى القاهرة لاستكمال إجراءات تعاقده مع النادي، على الرغم من توقيعه العقد إلكترونيًا وتلقيه مقدم التعاقد.

وفي تطور جديد، تلقى نادي الزمالك إخطارًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بوصول البطاقة الدولية للاعب أرون بوبيندزا مؤخرًا، مما يعزز آمال النادي في استكمال الصفقة قريبًا.

 

كشفت تقارير صحفية رومانية، مفاجأة صادمة ومدوية بشأن بوبيندزا، وهو ما قد يحرم الزمالك من الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أكدت شبكة «gsp» الرومانية، أن بوبيندزا، رغم إعلان نادي الزمالك في وقت سابق، حصوله على البطاقة الدولية للدولي للاعب، بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد، إلا أنه لن يصل إلى مصر.

وأوضحت الشبكة، أنه على الرغم من تقديم المهاجم الجابوني كلاعب رسميا ضمن صفوف الزمالك، من المتوقع أن تتحول وجهته نحو رابيد بوخارست، وذلك بسبب العلاقة القوية التي تجمع ماريوس سوموديكا المدير الفني للفريق الروماني مع أرون بوبيندزا.

جدير بالذكر أن الثنائي تواجدا سويا في الشباب السعودي، وقتما تولي سوموديكا تدريب الشباب الذي كان «بوبيندزا» لاعبا بين صفوفه.

موعد وصول أرون بوبيندزا

وأرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ومن المقرر أن يصل الجابوني أرون بوبيندزا، إلي القاهرة فجر غدا الثلاثاء بدلًا من اليوم تمهيدًا لإنهاء إجراءات انتقاله للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والانتظام في تدريبات الفريق.