حملة هاريس: تفوقنا على ترامب بعد تكرار وقوعه في الفخاخ

11 سبتمبر 2024
حملة هاريس: تفوقنا على ترامب بعد تكرار وقوعه في الفخاخ

أشادت حملة كامالا هاريس بالنتائج التي حققتها مناظرتها مع الرئيس السابق دونالد ترامب، وأكدت أنها فوجئت بعدد المرات التي وقع فيها ترامب في الفخاخ التي نصبتها له، وفقاً لشبكة “سي إن إن”.

وقال مستشارو حملة هاريس لشبكة CNN إنهم رأوا أن نائبة الرئيس أظهرت سيطرة قوية على القضايا المطروحة، وتمكنت من توصيل رسائلها بوضوح حول قضايا محورية مثل حقوق الإنجاب، الاقتصاد، والسياسة الخارجية.

وأكدوا أن هاريس نجحت في إثارة غضب ترامب عدة مرات خلال النقاش.

أحد كبار مستشاري هاريس ذكر أن “أكثر ما فاجأ فريقنا هو عدد المرات التي وقع فيها ترامب في الفخاخ التي نصبتها له، بما في ذلك قضايا مثل حجم الجماهير في مسيراته”.

في مركز الدستور الوطني في فيلادلفيا، حيث كان كبار مستشاري هاريس يتابعون المناظرة، كانت أجواء الغرفة مليئة بالحماس، ودوت أصوات التصفيق خلال الفاصل الإعلاني الأول، وفقاً لشخص مطلع. وبعد انتهاء المناظرة، ساد جو من الاحتفالية داخل حملة هاريس.

تتبع الساحة السياسية العالمية المناظرة الرئاسية بين ترامب وهاريس التي بدأت في التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لشرق الولايات المتحدة، الرابعة بتوقيت القاهرة، والواحدة بتوقيت جرينتش صباح الأربعاء.

تأتي هذه المناظرة، التي تديرها شبكة ABC News الأمريكية، كجزء من الحملة الانتخابية المكثفة بين ترامب وهاريس، حيث تناولت القضايا السياسية والاقتصادية التي تشغل الرأي العام الأمريكي.

وفي فيلادلفيا، تجمع المواطنون بشكل كبير للتعبير عن مطالبهم واهتماماتهم بالمناظرة المرتقبة، متوقعين أن تؤثر بشكل كبير على توجهات الناخبين خلال الأسابيع القادمة.