العين الإماراتي يكتسح أوكلاند سيتي ويضرب موعداً نارياً مع الأهلي في كأس إنتركونتيننتال

العين الإماراتي يكتسح أوكلاند سيتي ويضرب موعداً نارياً مع الأهلي في كأس إنتركونتيننتال
منذ 4 ساعات

تأهل فريق العين الإماراتي لمواجهة الأهلي المصري في المرحلة المقبلة من بطولة “كأس إنتركونتيننتال” بعد فوزه الساحق على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 6-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات الدور التمهيدي للنسخة الأولى من كأس القارات للأندية 2024.

العين ضد أوكلاند سيتي افتتح كاردوسو التسجيل للعين في الدقيقة السادسة، وأضاف سيكو بابا الهدف الثاني في الدقيقة 11.

ماتياس بالاسيوس سجل الهدف الثالث للفريق الإماراتي، بينما جاءت ثنائية أوكلاند عن طريق جيرسون لاجوس وماير بيفان في الدقيقتين 43 و54.

البديل المغربي سفيان رحيمي أضاف الهدف الرابع للعين في الدقيقة 78، قبل أن يعزز الفريق الإماراتي تقدمه بهدفين إضافيين في الوقت بدل الضائع سجلهما كاكو وسفيان رحيمي في الدقيقتين 3+90 و4+90.

العين يشارك في هذه البطولة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2024 على حساب إف سي مارينوس الياباني، فيما تأهل أوكلاند بصفته بطل دوري أبطال أوقيانوسيا لثلاث سنوات متتالية.

بهذا الفوز، سيواجه العين الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا، في ستاد القاهرة الدولي يوم 29 أكتوبر القادم. الفائز من هذه المواجهة سيلاقي الفائز بين بطل أمريكا الجنوبية وباتشوكا المكسيكي في الدوحة يوم 11 ديسمبر.

المباراة النهائية ستقام يوم الأربعاء 18 ديسمبر، تزامناً مع الذكرى الثانية لنهائي كأس العالم قطر 2022، ضمن بطولة سنوية جديدة للأندية ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

رابط مختصر