اتفاقية تعاون لإنتاج أعمال تاريخية ودينية بين المتحدة ومدينة الإنتاج ونقابة المهن التمثيلية

منذ 4 ساعات
الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وقعت الشركة المتحدة للخدمات  الإعلامية اتفاقية تعاون مع الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي ونقابة المهن التمثيلية، تهدف إلى إنتاج مجموعة من الأعمال التاريخية والدينية.

يأتي هذا التعاون كجزء من جهود للاستفادة من الفنانين الذين لم تتاح لهم الفرص للمشاركة في الأعمال الفنية خلال السنوات الماضية، مع إمكانية إشراكهم في مسلسلات درامية وتلفزيونية وإذاعية.

شهد توقيع الاتفاقية الدكتور أشرف سلمان، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة، ومحمد السعدي، نائب رئيس المجلس.

كما وقعها عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي، عن الشركة المتحدة، بينما وقعها عبد الفتاح الجبالي عن الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، والدكتور أشرف زكي عن نقابة المهن التمثيلية.

تتضمن الاتفاقية إنتاج مجموعة من الأعمال التاريخية والدينية تتناول مواضيع مثل أشهر المفسرين في التاريخ الإسلامي، ودور المرأة في الإسلام، ومساهمات العلماء في الحضارة الإسلامية، بالإضافة إلى سير رواد ساهموا في بناء الحضارة الإسلامية. كما تشمل الاتفاقية إنتاج عدد من المسلسلات الإذاعية الدرامية.

ستقوم مدينة الإنتاج الإعلامي بتوفير مواقع تصوير مناسبة للمشاهد التاريخية والدينية، إضافة إلى تزويد المشروع بكم هائل من الملابس والإكسسوارات كجزء من دعمها الإنتاجي.

من جهة أخرى، ستساهم نقابة المهن التمثيلية بتوفير عناصر فنية متميزة تشمل ممثلين محترفين في جميع أنواع الأعمال، خاصة تلك التاريخية والدينية، والتي تركوا فيها بصمات واضحة من التميز.