داليا البحيري: قلبي مليء بالحزن على لبنان العزيز

منذ 4 ساعات
داليا البحيري: قلبي مليء بالحزن على لبنان العزيز

أعربت الفنانة داليا البحيري عن بالغ حزنها وأسفها تجاه الأوضاع الراهنة في لبنان، وذلك إثر التصعيد الإسرائيلي والقصف الذي طال عدة مناطق في البلاد.

داليا عبّرت عن مشاعرها من خلال فيديو نشرته على حسابها الرسمي في “إنستجرام”، حيث ظهرت بصحبة ابنتها أثناء وجودهما في لبنان، وعلّقت: “قلبي مليء بالحزن على لبنان العزيز، بلد الجمال والحياة والكرم، يا رب احفظ لبنان وأهله”.

وفي سياق آخر، تم تكريم داليا البحيري خلال الدورة الـ17 لمهرجان سلا لسينما المرأة في المغرب، وذلك تقديرًا لمسيرتها الفنية المميزة.

خلال التكريم، وجهت الفنانة المصرية رسالة تضامن ودعم لشعوب لبنان، فلسطين، والسودان.

وعبر حسابها على “إنستجرام”، نشرت البحيري صورًا من حفل التكريم، وكتبت: “كان لي الشرف بتكريمي في مهرجان سلا لسينما المرأة بالمغرب في دورته الـ17، والذي يُقام تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

وبرغم الألم الذي نشعر به جميعًا بسبب ما يحدث في غزة، لبنان، والسودان، سنواصل العمل والتواجد. اللهم امنحنا نصرًا قريبًا يُدهش الجميع”.

وفي ختام رسالتها، عبّرت داليا عن امتنانها لجمهور المغرب على الترحيب والحفاوة، ووجّهت شكرًا خاصًا لجمعية أبي رقراق برئاسة نور الدين، والدكتور عبد اللطيف العصادي رئيس المهرجان، كما خصّت بالذكر حسنية راحو وجميع القائمين على المهرجان الذين أضفوا روحًا خاصة لهذا الحدث المميز.