الإصابة تبعد طارق حامد عن مواجهة ضمك والشباب في دوري روشن السعودي

4 أكتوبر 2024
طارق حامد
طارق حامد

تأكد غياب لاعب خط الوسط المصري طارق حامد عن صفوف فريق ضمك في مواجهته المرتقبة أمام فريق الشباب، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها.

الإصابة تبعد طارق حامد عن مواجهة ضمك والشباب في دوري روشن السعودي

وفقًا لتقارير صحيفة “الرياضية” السعودية، أبلغ الجهاز الطبي لنادي ضمك الجهاز الفني بعدم جاهزية اللاعب الدولي المصري للمشاركة في المباراة.

موعد المباراة وأهمية اللقاء من المقرر أن يلتقي فريقي ضمك والشباب مساء اليوم الجمعة على ملعب نادي ضمك بمدينة خميس مشيط. وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، حيث يتطلع الشباب لمواصلة المنافسة على المراكز المتقدمة، بينما يسعى ضمك للخروج من منطقة الخطر.

الإصابة تبعد طارق حامد عن مواجهة ضمك والشباب في دوري روشن السعودي
موقف الفريقين في جدول الترتيب يحتل فريق ضمك المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد، بينما يأتي فريق الشباب في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتحاد الوصيف و3 نقاط عن الهلال المتصدر.

تاريخ المواجهات السابقة لم تكن هذه المباراة هي الأولى التي تجمع فريق ضمك بنظيره الشباب في الدوري السعودي، حيث سبق وأن التقيا في 10 مباريات سابقة، تفوق فيها الشباب بـ 7 انتصارات، وتعادل في 3 لقاءات.

عودة طارق حامد أشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الطبي في نادي ضمك يتوقع عودة طارق حامد إلى التدريبات الجماعية بعد فترة التوقف المقبلة، مما يمنح آمالًا في استعادته لياقته البدنية قريبًا.