استمرار تدريبات الفرق بمركز شباب 6 أكتوبر ضمن مبادرة ‘بداية جديدة’ لبناء الإنسان المصري

5 أكتوبر 2024
استمرار تدريبات الفرق بمركز شباب 6 أكتوبر ضمن مبادرة ‘بداية جديدة’ لبناء الإنسان المصري

تواصل إدارة تنمية النشء بمديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء جهودها في تعزيز مهارات الشباب من خلال تدريبات مكثفة لفريق الارتجال والإنشاد، والفرق الكشفية، وشعبة نادي القرن لتعليم أساسيات البرمجة، وفريق المناخ والبيئة، وذلك بمركز شباب 6 أكتوبر.

تأتي هذه التدريبات ضمن مبادرة رئيس الجمهورية “بداية جديدة لبناء الإنسان المصري”، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أ.ح.د خالد مجاور محافظ شمال سيناء، وبإشراف إيهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء.

وأكد حسن عبد الوهاب على أهمية هذه المبادرة، حيث أشار إلى أن الوزارة تعمل على توفير بيئة مناسبة لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية.

كما أكد أن هذه التدريبات تأتي في إطار تحقيق مبادئ التنمية المستدامة الشاملة، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030، مع التركيز على تعزيز الأنشطة الرياضية والثقافية والتربوية للنشء والشباب والأسرة، لخلق مجتمع متميز وواعٍ.

وأضاف عبد الوهاب أن هذه التدريبات تهدف إلى استثمار البنية التحتية المتاحة وتوفير جميع الإمكانيات لدعم الشباب والنشء في تنمية مواهبهم، مما يسهم في خلق جيل قادر على ممارسة كافة الأنشطة والفعاليات التي يرغبون بها، بالإضافة إلى الكشف عن الموهوبين رياضيًا في جميع أنحاء الجمهورية.

تستمر إدارة تنمية النشء في تقديم الدعم والتوجيه، بما يساهم في إعداد جيل مثقف وواعٍ، يستطيع تحقيق الإنجازات على مختلف الأصعدة.